اليوم |
اغلاق
اغلاق

إبراهيموفيتش يعرض خدماته على ريال مدريد

الكاتب: | نشر يوم 03.07.2013 الساعة 08:28 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على إبراهيموفيتش يعرض خدماته على ريال مدريد

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن مهاجم باريس سان جيرمان “زلاتان إبراهيموفتيش” قد عرض خدماته على ريال مدريد للانتقال لصفوفه مع بداية الموسم المقبل.

283358_heroa

وجاء ذلك عبر أحد أشهر البرامج الاسبانية وهو برنامج “بونتو بيلوتو” والذي أفاد أن إبراهيموفيتش يرغب في الانضمام لريال مدريد والعمل من جديد تحدت قيادة مدربه السابق في الفريق الباريسي “كارلو أنشيلوتي” والذي انتقل للمرينجي لقيادته في الموسم المقبل.

وبحسب ما جاء في البرنامج الاسباني أن إبرا بدأ تحركاته من أجل الانتقال للفريق الملكي عن طريق الاتصالات مع وكيل أعماله “مينو رايولا” الذي بدوره تحدث مع أنشيلوتي لمعرفة رأيه في رغبة المهاجم السويدي.

من الجدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم في ظل الأخبار التي تؤكد رحيل مهاجمه “جوانزلو هيجواين” إلى صفوف آرسنال الإنجليزي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21