2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رحلة جديدة لمائة مُسن من الطيرة الى منطقة الجولان وطبريا

منذ الصباح الباكر انطلقت حافلتان تُقلان اكثر من مائة مسن ومسنة من مدينة الطيرة يوم الجمعة في رحلة ترفيهية جديدة قامت بتنظيمها بلدية الطيرة إلى منطقة الجولان وبحيرة طبريا.

1

وقد شارك فيها لاحقاً رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية والمربي زهير عبد الحي (الجليلي) مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابع لبلدية الطيرة، محمد منصور مدير قسم المشتريات في البلدية.

في هذه الرحلة عبر المسنون عن سعادتهم الكبيرة مما شاهدوه واستمعوا اليه، واثنوا على هذه الرحل والفعاليات التي تقوم بها البلدية بشكل دائم الى احضان الطبيعة والأماكن التاريخية والأثرية. وقد شملت الرحلة زيارة الى مقام النبي شعيب وبحيرة طبريا، وزاروا بعض قرى الجولان حيث قاموا بقضاء استراحة طويلة في كفار بلوم تخللها وجبة غذاء ساخنة.

مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة الذي شارك المسنين والمسنات هذه الرحلة عبر عن سعادته البالغة بهذه الفعاليات التي تقوم بها بلدية الطيرة وتدخل البهجة والسعادة لقلوبهم، كما اعرب عن استعداد البلدية الاستمرار بتقديم مثل هذه الفعاليات الترفيهية للأجداد وللآباء وللأمهات.

كما تحدث مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة السيد زهير عبد الحي الذي قام بتنسيق هذه الفعاليات، منوهاً بالفائدة الكبيرة التي يحصلون عليها من خلال الالتقاء والتواصل وقضاء أوقات طويلة بين احضان الطبيعة بعيداً عن الروتين اليومي الذي يعيشه معظمهم، حيث عبر معظمهم عن سعادته ورضاه من هذه الرحل التي لا تشكل عبئاً عليهم وتتناسب مع اعمارهم وتراعي أوضاعهم الصحية، آملاً أن تتوسع مشاركاتهم مستقبلاً.

01

2

3

4

5

6

7

8

9

10

DSC_0024

DSC_0035

DSC_0037

DSC_0041

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *