أخبار رياضية

تعرفوا على “الازوريني” منتخب ايطاليا الذي فاجئ الكل في يورو الشباب

المنتخب الايطالي او كما يحلو لمشجعيه تسميته “الازوريني” يفاجئ الكل في يورو ما دون 21 سنة، تعالوا نتعرف عليه .

SOCCER-EURO/

 

المنتخب الايطالي لما هم دون سن 21 سنة، الذي يشارك في يورو 2013 في اسرائيل، فاز في اول مباراتين له في البطولة ، 1-0 على انجلترا بهدف من انسينيي لاعب نابولي، ومن ثم سحق منتخب اسرائيل بالنتيجة 4-0 مساء امس. هذا المنتخب، الذي يدربه ديفيس مانجيا (38 عاماً) شعاره في البطولة هو شعار “الفرسان الثلاثة”: “واحد من أجل الكل والكل من اجل واحد” اذ لا يوجد نجوم بارزين بشكل كبير . ومع هذا ، وبنظرة اولية بامكانك تمييز من هم الافضل، مثل لورينتسو انسينيي – الذي اصيب امس ومن الممكن ان لا يلعب حتى نهاية الدورة.

نجوم الفريق :

لورينتسو انسينيي –

3

تاريخ الميلاد – 4/06/1991

النادي – نابولي

موقعه في الملعب – وسط مهاجم ، صانع العاب .

يصفه مشجعو نابولي بالساحر الصغير ، فرغم طوله حجم الصغير وقصر قامته الا ان عبقريته في الكرة تذكر المتابعين بماردونا ، الا ان انسينيي ( الذي سجل الهدف امام انجلترا ) سأل في احد المقابلات ما هو اللقب المفضل لديك ؟ ميسي الصغير ام ماردونيتو ؟ فقال:” لورينتسو انسينيي هو لقبي المفضل !” ، من اهم ميزات هذا اللعب هو سرعته ومرواغاته المميزة ، فأبهر الكل في بيسكارا مع زيدنيك زيمان قبل موسمين ، ومن ثم رجع الى ناديه الام نابولي ليتألق معه هذا الموسم ، في نابولي لديه 35 مباراة سجل فيها 5 اهداف .

مانولو جابياديني –

4

تاريخ الميلاد – 26/11/1991

النادي- بولونيا (معار من يوفنتوس)

موقعه في الملعب- رأس حربه

مانولو جابياديني هو رأس حربه غير كلاسيكي بتاتاً بل من النوع الجديد من المهاجمين ، حيث يملك رؤية مميزة في اللعب ورجل يسرى صاروخية ، لعب في البداية مع ناديه الام اتلانتا بعدها اعير لكانتديلا قبل ان يشتريه يوفنتوس ويعيره الى بولونيا هذا الموسم ، جابياديني قد لا يبدو نجماً في البداية الا ان من يتابع اللاعب سيرى كمية الموهبة الموجودة لديه ، لديه 7 اهداف في الكالتشيو و10 في الازوريني .

لاعبين مميزين آخرين: لوكا ماروني ( يوفنتوس) ، ماركو فيراتي (بي اس جي) ، دافيدي سانتون (نيوكاسل) .

ملخص مباراة ايطاليا 4×0 اسرائيل :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *