2أخبار الطيبةأخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الوزير كاتس يطمئن اهالي الطيبة والطيرة بخصوص شارع 554

ارسل يسرائيل كاتس وزير المواصلات برسالة تطمئن الاهالي في الطيرة والطيبة والمنطقة خاصة  بعد الفاجعة الاخيرة التي دفعت الاهالي للتحرك لوضع حد لهذه الكوارث على شارع رمات هكوفيش الذي يطلق عليه “شارع الموت”.

2

 وجاء رد الوزير سريعا يقول فيه: “شركة شوارع اسرائيل (ماعتس سابقا) تقوم باعمال صيانة للعشرات من المفترقات والشوارع سنويا تعتبر  ممن تعتبر مناطق خطيرة التي يتم تشخيصها حسب موقعها في شوارع البلاد المختلفة وحسب عدد الحوادث التي تقع فيها وليس حسب هوية الجرحى او المصابين عربا ام يهودا، ويتم فحص هذه المفترقات والشوارع بواسطة لجنة منبثقة من مكاتب وزارية منها وزارة المواصلات، شرطة اسرائيل وسلطة الامان على الطرقات، وبحسب معطيات حوادث الطرق الموجودة في ايدي مؤسسات مختصة”.

واضاف الوزير كاتس في رسالته: “من خلال اعمال اللجنة لعام 2013 هو تطوير وتوسيع الشارع:

اولا: اقامة دوار بجانب مدخل رمات هكوفيش واغلاق المدخل القديم اليها وفتح مدخل جديد.

ثانيا: انارة الشارع على طوله، وبناء جدار فاصل رقيق وتوسيع الشارع بالاضافة الى وسائل امان اضافية.

وانهى الوزير رسالته بان اللجنة تعمل على تقديم المشروع ضمن قائمة “مناطق خطيرة” من اجل الموافقة على الميزانية اللازمة لهذا الشارع لعام 2013″.

‫2 تعليقات

  1. الحمد لله اخيراً بعد ما خطف هذا الشارع الغدار شباب وصبايا مثل الوردة بعد شو صحيو يا ربي لو من زمان اتخذ هذا القرار بتوسيع الشارع الحمد لله على كل شئ الله يرحم شبابنا وبناتنا الي يا خسارة راحوا ضحية هذا الشارع وانشاء الله راح تكون آخر حادثة على هذا الشارع من بعد وفاة الشابة لبنى من مدينة الطيرة شو ذنبها هالمسكينة راحت أحلامها وراحت طموحاتها معها !!!! الله يرحمها ويرحمنا أجمعين ويصبر ذويها وأقاربها وأصدقائها على فراقها لا حول ولا قوة الا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *