أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: تخريج الفوج الثالث عشر لطلاب مدرسة المجد الابتدائية

بمشاركة رئيس بلدية الطيرة وحضور غفير من الأهالي احتفلت مدرسة المجد الابتدائية مساء الخميس بتخريج الفوج الثالث عشر لطلاب صفوف السادسة الذين ودعوا مدرستهم وسط شعور غامر بالسعادة ودموع الفرح والفراق، وبمراسم احتفالية بهيجة أعدتها لأجلهم إدارة المدرسة كنهاية كل عام دراسي.

1

حضر التخرج رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، مدير قسم المعارف ومدير عام البلدية د. خالد مطر، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في الطيرة السيد مروان عبد الحي، بالإضافة لمدير المدرسة المربي حسين مصاروة وإدارة ومعلمي المدرسة.

وقد ألقى مدير المدرسة كلمة بعد الاستماع لآيات عطرة من القرآن الكريم هنّأ فيها الخريجين والخريجات وجميع الأهالي الحضور بهذه المناسبة، متمنياً لهم النجاح والصحة والعافية في مستقبلهم، وتحقيق الأحلام التي تحتاج الى الجد والمثابرة واحتضان الأهالي المستمر لحمايتهم خصوصاً في هذه الأوقات الصعبة التي نعيشها.

وقد تحدث المدير عن الجهد الكبير الذي بُذل ويُبذل من قبل الإدارة لتخريج أجيال ناجحة وفعالة في المجتمع، واستعرض بعض الفعاليات والنشاطات والمسابقات المميزة التي شاركت بها المدرسة والنتائج المشرّفة التي حصدتها، شاكراً الإدارة والطاقم التعليمي الذي كان له الفضل الأكبر بتنشئة هذا الجيل، مُثمناً وشاكراً بلدية الطيرة ممثلة برئيسها ومدير قسم المعارف فيها على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لتأمين أفضل الشروط لتطوير الجهاز التعليمي في المدرسة.

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي أكد في كلمة ألقاها أمام الخريجين والحضور، على الهدف الذي وضعته البلدية منذ انتخابها بأنها ستبقي المؤسسات التربوية التعليمية على رأس سلم أولوياتها، ووضع مدارس الطيرة في وضع يليق بالطيرة وطلابها، مُستعرضاً العديد من المشاريع والأعمال التي تقوم بها بلدية الطيرة بهذه المرحلة بدءً من بناء عشرين وحدة بساتين جديدة ومروراً بالبدء ببناء القسم الجديد من مدرسة العمرية والمشارفة على انتهاء الإعدادية الثالثة.

بعد ذلك ألقت رئيسة مجلس الطلاب عدن عبد الحي كلمة عبرت فيها عن مشاعرها وامتنانها بهذه المناسبة المرحلية التي يودعون فيها مرحلة هامة من حياتهم التعليمية الطويلة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الغنائية كان بينها فقرات غنائية لطلاب من صف السادس، ثم عزف لأغنية أهواك وكلمات توديع باللغات الثلاث من قبل بعض الطلاب، ثم بعد ذلك قدم بعض الطلاب رقص شعبي “الدبكة” نالت استحسان وتشجيع الحضور، بعد ذلك قامت جوقة من صفوف السادسة بتقديم أغنية وداعية جميلة، ومن ثم تمّ توزيع شهادات إنهاء المرحلة الابتدائية وسط دموع الفرح والحزن.

01

DSC_0002

DSC_0014

DSC_0015

DSC_0025

DSC_0052

DSC_0136

DSC_0138

DSC_0140

DSC_0156

DSC_0166

DSC_0169

DSC_0171

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *