2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: اجتماع انتخابي تمهيدي لعائلة المنصور

اقيم مساء امس السبت في ديوان عائلة ال منصور في الطيرة اجتماع تمهيدي بحضور غفير من افراد وممثلي العائلة تم خلاله تداول امور انتخابية تهم العائلة والطيرة.

a-(12)

افتتح الاجتماع مرشح الرئاسة وتحالف كل الناس السيد محمد منصور فأستعرض ما يجري على الساحة من امور سياسية وانتخابية ومواضيع تهم المدينة بشكل خاص ونظرته للامور التي تتعلق بالعمل البلدي.

وقد ركز محمد منصور من خلال كلمته بأنه مرشح كل اهالي الطيرة والأحزاب والكتل من خلال تحالف كل الناس وانه يتواجد اليوم بين اهالي الطيرة من اجل تقديم الخدمات والمشاريع التي هي حق اساسي لهم دون المحسوبيات والمصالح الشخصية.

وقد اكد الحضور من آل منصور دعم مرشح تحالف كل الناس السيد محمد منصور مؤكدين بذلك بأن عائلة منصور هي الكبرى من بين عائلات الطيرة تعلن عن دعمها الكامل للسيد محمد منصور مؤكدين بان العائلة موحدة بقوة واحدة وصوت واحد وهدف واحد.

وفي نهاية الاجتماع تم اختيار لجنة استشارية مكونة من اثني عشر عضوا مهمتها تقديم الاستشارة والعون للسيد محمد منصور وأكد الحضور بان الاجتماع كان حماسيا وناجحا وهدفهم الوحيد هو النصر في الانتخابات البلدية برئاسة محمد منصور من اجل مصلحة الطيرة.

1

2

3

4

5

a-(1)

a-(2)

a-(4)

a-(5)

a-(7)

a-(8)

a-(9)

a-(11)

a-(13)

a-(14)

a-(15)

a-(16)

a-(17)

a-(18)

a-(19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *