3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: آل دعاس يعلنون مرشحهم لعضوية البلدية في الانتخابات المقبلة

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن آل دعاس في الطيرة تعلن من خلاله عن مرشحها لعضوية البلدية للانتخابات القادمة وبذلك تفتتح عائلة دعاس الحملة الانتخابية.

1

وجاء في البيان الذي وصلتنا نسخة عنه، ان عائلة دعاس استطاعت توحيد صفوفها حتى تشكلت اغلبية مطلقة للموقعين على البيان. فعدد افراد عائلة آل دعاس الآن يقارب من 700 نفر والقائمة تمثل اغلبية ابناء العائلة.

وتابع البيان الصادر عن آل دعاس ان العائلة منحت ثقتها لابنها محمد حاتم دعاس، فقال:  “نحن ممثلو عائلة دعاس بجميع بطونها وتياراتها، نعلم وبكل اعتزاز بمشيئة الله بأنه تم بالإجماع منح الثقة الكاملة والمطلقة لابن العائلة محمد حاتم دعاس ليكون ممثلنا ومرشحنا للعضوية في انتخابات البلدية المقبلة”.

وتوجه ابيان الى اهالي مدينة الطيرة قائلا: “اهالي بلدنا الاعزاء بناء على ذلك وقد اصبح من الضرورة وضع الامور في نصابها وأصبحنا في امس الحاجة للوحدة، قمنا بزيارات لجميع بيوت أل دعاس وتشاورنا وتبادلنا وجهات النظر فاجمعنا على ان نخرج بقائمة مستقلة قطعت العهد على نفسها ان تتعاون مع كل قرار يصب في مصلحة الطيرة ومع كل رئيس وأعضاء بلدية تفرزهم نتائج الانتخابات في الطيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *