أخبار محليةالأخبار العاجلة

اتحاد أولياء أمور الطلاب العرب يطالب بمعاقبة “سوبر لاند”

توجه الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب برسالة مستعجلة للمستشار القضائي للحكومة يهودا فاينشاين مطالباً بفتح تحقيق جنائي ضد إدارة مدنية الملاهي “سوبر لاند”.

1

وجاءت هذه الرسالة  في أعقاب ما نشر من ممارسات عنصرية تجاه الطلاب العرب، من خلال تحديد أيام خاصة لاستقبال الطلاب العرب بشكل منفصل عن الطلاب اليهود.

وكشف المربي خالد شقرة من مدرسة الثانوية “أجيال” في يافا أن طلابه واجهوا عنصرية فاضحة في مدينة الملاهي “سوبر لاند” عندما رفضت ادارة مدينة الملاهي استقبالهم بذرائع فضحها شقرة على الفور.

ووصف رئيس الاتحاد القطري، المحامي فؤاد سلطاني، سلوك إدارة “سوبر لاند” بأنها ممارسات فصل عنصري تتنافى ومبادئ التعايش المزعوم التي تحاول المؤسسات إيهامنا به، إذ أن القانون لا يردع العنصريين لأنه لم تتم ملاحقة العنصريين وتقديمهم للمحاكمة جنائيًا .

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم

    أحبائي الأعزاء لماذا نثور ولا نهدأ اذا اعلن عن أعمال عنصريه لماذا عندما يتداولها الاعلان العبري نستيقظ لماذا سياسة القطيع هذه وكأن سوبر لاند هي الشيطان الأكبر
    وهي صدقوني نقطه في بحر . فجأة يجتمع أعضاء الكنيست ويتداولها الكثير من الناس هذا لان الإعلام العبري (المقدس )اعلن عنها . متناسين طبعآ انه هو اي الاعلام الاسرائيلي هو بعينه راس الافعى وقد قام بترويج هذا الخبر لحاجه بقلب يعقوب .

  2. لماذا لا يقوم ذوي رؤوس الاموال في وسطنا العربي بمشاريع مثل السوبر لاند “مدينة ملاهي”للعرب فقط ونلعن راس ابو حزقل وربعو إذا بمروا من جنبو وبطلعوا عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *