اليوم |
اغلاق
اغلاق

وفاة ايفاشتشنكو بطلة اوروبا اربع مرات بالجودو عن 28 عاما

الكاتب: | نشر يوم 16.06.2013 الساعة 16:35 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على وفاة ايفاشتشنكو بطلة اوروبا اربع مرات بالجودو عن 28 عاما
اعلن الاتحاد الروسي للجودو السبت وفاة بطلة اوروبا اربع مرات ايلينا ايفاشتشنكو عن عمر ناهز الثامنة والعشرين دون ذكر الاسباب.
1
ورجحت لجنة التحقيق الاساسية المكلفة بالتفتيش الجرمي في روسيا ان تكون الوفاة ناجمة عن انتحار. وقالت اللجنة في بيان نقلته وكالة فرانس برس”حسب المعطيات الاولية، رمت الشابة بنفسها من الطابق الخامس عشر. وجد جواز سفر ورسالة بالانتحار لدى الضحية”. واوضحت اللجنة ان جثة الفتاة وجدت صباح السبت في مدينة تيومن في منطقة سيبيريا الغربية. واعتبر الاتحاد من جانبه في بيان “ستبقى انتصاراتها محفورة دائما في التاريخ، وستبقى ايلينا ايضا حية في ذاكرة الذين عرفوها”.
وولدت ايلينا ايفاشتشنكو في ديسمبر 1984، واحرزت اربع ميداليات ذهبية في بطولة اوروبا (2007 و2009 و2011 و2012)، وفضية (2008) وبرونزيتين (2007 و2011) في بطولة العالم.
الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21