اليوم |
اغلاق
اغلاق

مصرع فتيين يافعين من ام الفحم في حادث طرق صباح اليوم

الكاتب: | نشر يوم 06.06.2013 الساعة 09:34 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليق واحد على مصرع فتيين يافعين من ام الفحم في حادث طرق صباح اليوم

علم موقع “الطيبة نت” نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه في ساعات فجر اليوم الخميس في مدينة ام الفحم، وتحديدا حي الميدان الكائن بمنطقة مركز المدينة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة،

صورة للحادث عن موقع رادار

صورة للحادث عن موقع رادار

وقع حادث طرق مروع إذ اصطدمت مركبة خصوصية من طراز مازدا بشاحنة مركونة، من جهة الخلف نتيجة فقدان سائق المازدا السيطرة على مركبته.

واسفر الحادث عن اصابة السائق بجراح وصفت وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة للمتوسطة، بينما اصيب المسافر الذي جلس في المقعد الخلفي بجراح حرجة اما المسافر الذي كان يجلس في المقدمة بجانب السائق فقد لاقى مصرعة على الفور.

وتمت احالة المصابين الذين تبين لاحقا ان ثلاثتهم فتية قاصرين، في سن 16 – 15 عاما وهم من سكان ام الفحم، للعلاج في مستشفى “هعيمك” في مدينة العفولة حيث توفى لاحقا المسافر الذي كان قد اصيب بجراح حرجة مثأثرا بجراحة ليصبح عدد ضحايا الحادث اثنان.

الهرب من الشرطة!

هذا ويستشف من التحقيقات الاولية على ان دورية شرطية عابرة التي لاحظت بمركبة المازدا تقف في وسط الشارع بينما سائقها يقف خارجا منها اقتربت من هناك وتوقفت لفحصها كالعادة فما كان من السائق إلا الدخول لمركبة المازدا والشروع بالهرب. وصدمت المازدا شرطيا كان يتقدم باتجاهها راجلا لفحص اوراق سائقها، فأصيب الشرطي بجراح وصفت لاحقا بالطفيفة، ثم اصطدمت المازدا بمركبة دورية الشرطة وواصلت الفرار.

ووفقا لنتائج الفحص والتحقيقات الاولية يستدل انه لم تحصل هنالك اية مطاردة شرطية للمركبة  المازدا التي فقد سائقها السيطرة عليها – كما أكدت السمري في بيانها.

هذا ويواصل خبراء شرطة المرور في لواء الساحل اضافة الى شرطة المرور القطرية بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف الحادث.

الضحيتان أنس وعبادة جبارين

وعلم موقع “الطيبة نت” لاحقا أن الشابين اللذين قضيا نحبهما في الحادث هما عبادة جبارين البالغ من العمر 15 عاما، وأنس مصطفى جبارين البالغ هو أيضاً 15 عامًا من عمره.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الله يرحمهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21