اليوم |
اغلاق
اغلاق

عياد .. حكاية يشهد لها الاجداد

الكاتب: | نشر يوم 05.06.2013 الساعة 12:19 | ضمن التصنيف تسويق | 8 تعليقات على عياد .. حكاية يشهد لها الاجداد

اينما تجولت وفي كل وقت تحن دائما لشرب القهوة العربية الاصيلة ذات المذاق الرفيع والذي بحث عنه كل من نعرفه في محمص شكري عياد ولهذا المذاق الرفيع قصة وحكاية انتعرف عليها.

01

25 عاما من النجاح والتميز بالذوق الرفيع

قبل 25 عاما إبتدأ شكري عياد مشواره في تحميص وتحضير القهوة  العربية ألأصلية والمكسرات على جميع انواعها  في محمص صغير , في البلدة القديمة بمدينة الطيبة , والتي تعلم سر صناعتها بنفسه, وبحسب التقاليد والطريقة البيتية الأصلية

“هذه قهوة عياد ” نسمعها بعد تذوق الرشفة الاولى

لاقت قهوة ,ومكسرات عياد, منذ بداية تسويقها, استحسان كل من ارتشفها,وذاق طعمها  بفضل نكهتها المميزة القوية وخلطتها الفريدة وجودة صناعتها, واستطاع كل من تذوقها تمييزها عن غيرها بقوله : “هذه هي قهوة عياد ! “.

ازداد الطلب على قهوة ومكسرات عياد , وذاع صيتها أرجاء المنطقة , مما دفع شكري عياد الى العمل على تأسيس مصنع صغير لإنتاج القهوة العربية الفاخرة والمكسرات الطازجة ييجمع بين خبرة الأجداد وسر صناعة القهوة العربية الاصيلة .

جودة افضل مذاق رفيع ومميز

من أجل تحسين وتطوير جودة المنتج , وبشكل دائم , فان خبراء القهوة في محمص شكري عياد يشرفون على تحميص القهوة بضمان جودتها وذوقها الاصيل وكذلك المكسرات بطعمها المميز.

ازداد انتشار مكسرات عياد المغلفة حتى دخلت الى كل بيت عربي , لتكون رمزا اصليا يفتخر به في كافة المدن والقرى العربية, والمثلث. واليوم , تم توسيع خطوط الإنتاج في محمص شكري عياد واولاده لتنافس اكبر الشركات في هذا المجال .

عبد الكريم عياد ” خبرتي من خلال التعليم والحياه ساقدمها لتقديم افضل المنتجات للزبائن “

وفي حديث مع عبد الكريم شكري عياد وهو استمرارية لمسيرة والده شكري الذي تجول من خلال تعليمه الجامعي وتعرف على طرق جديدة لتسويق المنتجات وكيفية نشرها بجوده اعلى حيث تحدث مسهبا :” من خلال تعلمي وتجربتي في الحياه وخاصة في مجال التسويق فانني فضلت تطبيق الامر في مصلحة والدي في الطيبة والتي اشرف على ادارتها في هذه الفترة لتكون بضائعنا بجودة اكبر واعلى واسهل من ناحية الاستعمال والبيع لدى اصحاب المحال التجارية ولهذا السبب قمنا بادخال احدث الماكينات المتطورة والتي تقوم بحفظ المكسرات داخل اكياس خاصة والتي تحظى بال “תקן ” الاسرائيلي للحفاظ على المنتوجات لمدة اكبر وبنفس الجودة حيث تقوم الماكينات بتغليف هذه المكسرات حسب احجام وحسب انواع مختلفة وتدمغ عليها تاريخ انتهاء صلاحية المنتج كما واتطبع الماكينات خاصية الباركود على المغلف لتسهل بيعها في المحال التجاريه الضخمة لتكون منتجات عياد على رفوف جميع المحال التجارية في المثلث ” واكد عبد عياد قائلا :” ان سر نجاح محمص شكري عياد يكمن في المثابرة والجودة والاتقان والصدق والامانة في بيع منتجاته ولهذا قررنا تطوير التغليف في منتوجاتنا ليكون اكثر حفظا لجودة المنتوج ولفترة اطول “

للتواصل مع محمص عياد على هاتف : 097995671 / 0505505114

1

2

3

4

5

6

7

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 8

  1. אני קרובת משפחה :

    אחלה נאס במיוחד עבודי עם החיוך המקסים והיחס לאנשים כל הכבוד ובהצלחה תמיד לך ולמשפחתך

  2. اشهد ان قهوةعياد لها مذاق يمتاز بها عن كافة المذاقات، جودة ونكهة طيبة كطيب اصلها.

  3. نبيل مدني :

    احلا قهوه واحلا محمص واحلا عبودي

  4. ساري مصاروه :

    كل الاحترام يا عبودي

  5. نبيل المدني :

    احلا محمص واحلا قهوه واحلا عبودي

  6. ساري مصاروه :

    كل الاحترام يا عبودي عياد

  7. سوسن سعيد الناشف :

    أشهد أن عياد ماركة مسجلة وموثوقة ولا أتعامل مع غير محمص شكري عياد إلا مضطرة

  8. اااااه عبودي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21