اليوم |
اغلاق
اغلاق

شرطة الطيرة: سنقتحم كل فرح يطلق فيه مفرقعات ورصاص

الكاتب: | نشر يوم 16.06.2013 الساعة 13:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليقين على شرطة الطيرة: سنقتحم كل فرح يطلق فيه مفرقعات ورصاص

بعد التذمر الكبير من قبل سكان الطيرة من قضية اطلاق الرصاص والمفرقعات النارية في الاعراس التي تحولت الى مصدر ازعاج وتشكيل خطر على السكان.

1

ذكر قائد شرطة الطيرة الضابط الون بيران: “في هذه الايام سوف نعزز من مراقبة الاعراس التي يتم فيها اطلاق الالعاب النارية والرصاص، والتي تشكل خطرا على الجمهور، ولن نتردد ابدا الدخول الى موقع الافراح التي يحدث فيها تلك الاعمال بواسطة قوات كبيرة من الشرطة، وتوقيف العريس للتحقيق معه، على حساب هدم الفرحة”.

وتابع وهو يقول: “من هنا اوجه ندائي لكل من يخطط لاقامة فرح، عدم اطلاق الالعاب النارية والرصاص، وان عدم الانصياع لتلك الاوامر فان هذا التصرف يعتبر مخالف للقانون، مما سيجعلنا الى محاربة تلك الظاهرة ولو بالقوة”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. لونكم بدلكم عنفس الكلمة الي بتقولها وبتكونو عقدها بكون احسن

  2. يا ريت الشرطة تقتحم أيضاً الأعراس بالطيبه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21