اليوم |
اغلاق
اغلاق

رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي يعرض اللامبورجيني الخاصة به للبيع فقط باللغة العربية !

الكاتب: | نشر يوم 05.06.2013 الساعة 17:41 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي يعرض اللامبورجيني الخاصة به للبيع فقط باللغة العربية !

قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن مالك نادي تشيلسي الإنجليزي ، رومان إبراموفيتش ، قام بوضع إعلان عن بيع سيارة “لامبورجيني أفينتادور”، ولكن فقط باللغة العربية . 

2

 الإعلان تم وضعه على السيارة المتوقفة في شارع “سلون” الفاخر غرب لندن، وحسب صورة الإعلان التي نشرتها الصحيفة،كتب إبراموفيتش: “للبيع.. لامبورجيني أفينتادور 2013، قطعت مسافة 1400 (كم) فقط.. للجادين”.

وتساءلت الديلي ميل مستنكرة: “هل يعتقد مالك نادي تشيلسي، أن من يقرؤون العربية،هم فقط الذين يستطيعون دفع ثمن السيارة اللامبورجيني ؟” وأضافت الصحيفة:”يبلغ ثمن هذه السيارة 320 ألف جنيه إسترليني، وربما يعتقد مالكها أن البريطانيين لا يستطيعون دفع ثمن السيارة”.

وحسب الصحيفة فإن ضاحية “نايتس بريدج” معروفة بتواجد الشباب العربي، وتسابقهم بسياراتهم الرياضية الفارهة ، وغالباَ فان قادة هذه السيارات من منطقة الخليج يسعون للتفاخر واستعراض الثروات !

1

3

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21