اليوم |
اغلاق
اغلاق

رؤساء جلجولية وكفر برا يزورون مدرسة الموهوبين في الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 04.06.2013 الساعة 10:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على رؤساء جلجولية وكفر برا يزورون مدرسة الموهوبين في الطيرة

في زيارة خاصة لمدرسة الموهوبين الطيرة أجمع رؤساء بلديات الطيرة وجلجولية وكفر برا على الوقوف وتأمين كل الدعم المطلوب منهم لهذا المركز التعليمي المميز والذي يضم أكثر من ثلاثمائة طالب وطالبة من مدن وقرى المثلث الجنوبي.

1ضمت الزيارة التي تمت صباح الجمعة ضمت كلا من رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، جابر جابر رئيس المجلس المحلي لقرية جلجولية، محمود عاصي رئيس المجلس المحلي لقرية كفر برا، ونائب رئيس البلدية د. وليد ناصر، حيث كان في استقبالهم مدير مدرسة الموهوبين المربي غسان عبد الحي. وقد حضر اللقاء مدير مدرسة الإعدادية أ المربي راضي قاسم، الذي تحدث عن سنوات العطاء التي امتدت طويلاً ولاقت كل الدعم والمساعدة من قبل المدرسة، والمشوار الصعب الذي رافق اعتراف وزارة المعارف بمركز الموهوبين.

مدير المدرسة السيد غسان عبد الحي تحدث أمام الرؤساء بعد شكره العميق وتقديره لهذه الزيارة الهامة، عن مدرسة الموهوبين وعن كيفية ونوعية المواد التعليمية التي تُقدم لهؤلاء الطلاب الذين توفر لهم أفضل الطرق والأساليب العلمية المتميزة من قبل مدرسين ومعلمين مؤهلين.

واستعرض المربي كمال بشارة المشرف والمركز في المدرسة أمام الوفد مجمل الأعمال والفعاليات والمبادرات التي تقام من قبل المدرسة والطلاب، وخصائص وتفرعات الموقع الذي تمّ إنشاؤه مؤخراً والإمكانيات المتعددة الذي يوفرها للطلاب.

رؤساء البلديات الثلاث الذين استمعوا وطرحوا الأسئلة المختلفة والاستفسارات على القيمين، عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة وللمستوى الذي تسير عليه المدرسة.

ثم رافق الوفد مدير المدرسة بجولة ميدانية بين الطلاب، اطلعوا خلالها على سير الأمور التعليمية والمواد التي يتم تعليمها من قبل المعلمين والمعلمات، كما زاروا معرض الكتاب الذي أقيم ذلك اليوم للطلاب وتحدثوا مع بعضهم وحثوهم على المطالعة والمثابرة والإبداع.

أيضا من ضمن الفعاليات التي جرت يوم الجمعة الماضي استضافت مدرسة الموهوبين المعالج الطبيعي محمد فالح عبد الحي، الذي حاضر أمام طلاب مرحلتي الابتدائية والإعدادية بموضوع الفيزوترابيا (الاستقامة الصحيحة) حيثُ سلط الضوء على مشاكل يواجهها الطلاب والتلاميذ في مدارسنا من حيثُ الجلوس في الصف وحمل الحقائب والأغراض الثقيلة وتأثيرها على جسم الإنسان وخصوصاً في عمر مبكر.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21