اليوم |
اغلاق
اغلاق

بنك هبوعليم يتبرع بمئات آلاف الشواقل للطلاب الجامعيين

الكاتب: | نشر يوم 29.06.2013 الساعة 11:01 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على بنك هبوعليم يتبرع بمئات آلاف الشواقل للطلاب الجامعيين

يستمر بنك هبوعليم في تقليده السنوي وفي تداخله مع المجتمع والجمهور العربي ويقدّم المنح للطلاب الجامعيين في الوسط العربي. فقد اقيم مؤخرا احتفال خاص لتوزيع المنح على طلاب جامعيين من الناصرة كتبرّع من بنك هبوعليم عبر صندوق الناصرة.

DSC_7066

وقد اقيم الحفل ونُظّم من قبل “صندوق الناصرة” حيث شارك به رئيس بلدية الناصرة السيد رامز جرايسي، نائب رئيس صندوق الناصرة السيد راجي سروجي، مدير منطقة الشمال في “بنك هبوعليم” نتان فرويند، مدير الوسط العربي في البنك نبيل توتري، ومدراء الفروع ورجال اعمال.

نشير الى ان هذه هي السنة الثانية التي يتبرع بها “بنك هبوعليم” بمبلغ 100 الف شاقل عبر “صندوق الناصرة” الهادف الى مد يد العون للطلاب الجامعيين في تسديد قسط التعليم.

الدكتور راجي سروجي، نائب رئيس “صندوق الناصرة”، هنّأ الطلاب والمتبرعين وشكر “بنك هبوعليم” على تبرعه السخي الذي يلبّي احتياجا كبيرا في المجتمع العربي ويساعد الطلاب على الدراسة والنجاح اكثر في مسيرتهم بدون القلق حيال النفقات المالية للتعليم .

رامز جرايسي رئيس البلدية قال اثناء حديثه امام جمهور الطلاب:”نشكر بنك هبوعليم على تبرعه للصندوق وندعو بقية الهيئات للاقتداء به. تبرع البنك مهم جدا ويساعدنا على توسيع دائرة الطلاب الحاصلين على المنح الامر الذي يجعل المزيد والمزيد من الطلاب يتمتعون بهذه المنحة”.

مدير منطقة الشمال، السيد نتان فرويند قال:”نحن في بنك هبوعليم نعمل وسنستمر بالعمل داخل المجتمع من منطلق المسؤولية والالتزام الاجتماعي تجاه الطلاب والمواطنين، اننا نؤمن ان هذا هو التزامنا الاخلاقي وسنتابع القيام بهذا مستقبلا ايضا. لقد تبرعنا اليوم للطلاب الجامعيين في الناصرة من اجل مساعدتهم في اكتساب العلم بطمأنينة وراحة بال. الثقافة امر هام جدا في المجتمع الاخذ بالتطور كالوسط العربي، من المهم بالنسبة لنا كبنك ان ندعمه.

DSC_7021

DSC_7030

DSC_7046

DSC_7071

 

DSC_6886

DSC_7033

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21