اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: اقامة مهرجان وعشاء خيري دعما لاطفال سوريا

الكاتب: | نشر يوم 18.06.2013 الساعة 14:18 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليق واحد على الطيرة: اقامة مهرجان وعشاء خيري دعما لاطفال سوريا

نظمت لجنة الاغاثة الانسانية للعون، مساء امس الاثنين، عشاءً خيريًّا تحت عنوان “من اجل اطفال سوريا” وذلك في قاعة “أغادير” في مدينة الطيرة، بحضور المئات من المدعوين من رجال الاعمال من المثلث .

1

افتتح الاحتفال الذي تولى عرافته الشيخ عبد الكريم حجاجرة – رئيس المؤسسة، فأسهب في تقديم الفقرات وألهب مشاعر الاخوة، تجاه اطفال سوريا مؤكدا على وجوب التكافل الاجتماعي، والانفاق في سبيل الله من خلال التبرع من اجل الشعب السوري المظلوم.

ثم تلى الشاب سعيد مطر ايات من القرآن الكريم.  ثم تحدث الدكتور جميل حمامي عضو الهيئة الاسلامية العليا ومدير المسجد الاقصى سابقا.

وعرض فيلم قصير تحدث به شاب عن الاوضاع السورية والذي انتهى بالتكبير وتهافت المتبرعين للتبرع في سبيل انقاذ اطفال سوريا .

ثم تحدث  جورج صبرا رئيس الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية ورئيس المجلس الوطني السوري، في رسالة صوتية عبر الهاتف فحيا بها الفلسطينيين الذين يهبون لنصرة اهل الشام. كما  وتطرق  الى المساعدات المعنوية التي تصل الى اهل الشام من خلال فلسطينيي الداخل عبر الاسلاك الشائكة وقد شكر الذين يعملون على نصرة اهل الشام مؤكدا ان سوريا التي انطلقت منها الجيوش الاسلامية لن تعود الى الوراء ولو كره الكارهون حنى ولو خذلها المجتمع الدولي والحاقدين.

تلت ذلك فقرة إنشادية لفرقة الصراط الاسلامية من مدينة قلنسوة. ومسك الختام كانت كلمة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الذي قال من ضمن ما قال: يسرني ان اعيش معكم هذا الاحتفال لنصرة اهلنا في سوريا ومعنى ذلك اننا ننصر انفسنا.

وأردف الشيخ قائلا: ان الذين يحاولون ان يقولوا لنا اليوم اختاروا بين معسكر سوريا وروسيا وايران او معسكر امريكا واسرائيل نقول لهم انتم دجالون ومضللون نحن مغيبون من هذه المعسكرات فاذا قيل مع من انتم فنقول نحن مع سوريا الحرية والكرامة وستنطلق من جديد من الشام لتحرير القدس والمسجد الاقصى المبارك نحن لسنا مع معسكر بقايا النظام الاسدي ولا مع أي مع أي معسكر نحن مع سوريا أي نحن مع انفسنا مع القدس الاقصى والقيامة”.

IMG_2027

IMG_2030

IMG_2034

IMG_2036

IMG_2047

IMG_2049

IMG_2053

IMG_2055

IMG_2059

IMG_2064

IMG_2066

IMG_2067

IMG_2068

IMG_2076

IMG_2077

IMG_2078

IMG_2081

IMG_2090

IMG_2094

IMG_2100

IMG_2107

IMG_2108

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. سوريا الوطن الغالي :

    אוכלי חינם

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21