اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبي يطالب بإقالة الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” بسبب عنصريته

الكاتب: | نشر يوم 25.06.2013 الساعة 09:34 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على الطيبي يطالب بإقالة الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” بسبب عنصريته

توجه النائب أحمد الطيبي من القائمة الموحدة والعربية للتغيير إلى مدير عام خدمات الاسعافات الأولية منظمة “نجمة داود الحمراء – مادا” إيلي بيين،مطالباً إياه بإقالة الناطق بلسان نجمة داود الحمراء – مادا في لواء اليركون ميدان بن يؤاش.

SAM_6964

 وذلك في أعقاب العبارات العنصرية  التي نشرها على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مستهزئاً بالعرب وناعتاً إياهم بعبارات بذيئة، والتعبير عن رغبته في تفجير مسجد بواسطة ار بي جي، وطرائف عنصرية ساخرة ضد العرب.

 وقال الطيبي للمدير العام بيين: “ان شخصاً يحمل هذه الأفكار العنصرية ضد العرب لا مكان له في منظمة من المفروض انها تعمل على ركائز إنسانية وأخلاقية لإنقاذ حياة الناس بدون التفرقة في الدين او القومية، وبناء عليه لا بد من إقالته”.

وأضاف الطيبي : ان موجة العنصرية التي تجتاح البلاد ومظاهر الكراهية ضد العرب موجودة تقريباً في كل مكان، ويجب اتخاذ خطوات صارمة وحازمة ضد مثل هذه التفوهات والكتابات العنصرية.

كما ابلغه الطيبي ان بن يؤاش تهجم ايضاً قبل اسبوعين على موظف عربي في اسعافات مادا في مدينة الطيبة ، مستخدماً عبارات بذيئة وشتائم ضد الرسول الكريم، كما هدده بالاعتداء عليه جسدياً مما حذا بالموظف لتقديم شكوى للمدير.

 يذكر ان النائب الطيبي كان توجه في السابق الى المفتش العام للشرطة ، يوحنان دنينو ، في أعقاب عبارات عنصرية كتبها شرطي على صفحته بالفيسبوك ضد العرب بعد الاعتداء على الفتاة العربية في محطة القطار في القدس، مما أدى إلى إقالته فوراً.

  وعقب الطيبي:”من واجبنا أن نتابع مظاهر العنصرية بكل أشكالها، سواء في اماكن العمل، او المتنزهات والأماكن العامة ، وحتى على صفحات الانترنت والفيسبوك، وأن نطالب بمعاقبة اولئك الذين يمارسونها من قبل المسؤولين عنهم أو بحكم القانون”.

وبالنسبة للمدير العام بيين فهذه ليست المرة الأولى التي يتوجه إليه فيها الطيبي، حيث كان تجاوب معه خلال مباريات دوري كرة القدم عندما اعترض الطيبي على ان المسعفين يدخلون الملاعب حاملين أسلحة وهو أمر ممنوع، فأصدر أوامره بحظر ذلك.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21