أخبار رياضية

اشاعات سوق الانتقالات: سنايدر الى تشيلسي ؟ وميتشو قريب من ارسنال

بعد توقيع مورينيو رسمياً لتشيلسي ، هل سينتقل سنايدر الى تشيلسي ؟ وهل سنرى ميتشو في ارسنال ؟ وماذا عن ديفيد لويز ؟

1

 الاخبار الرسمية :

– كوبا بلاجيكوفسكي ، كابتن منتخب بولندا ولاعب بوروسيا دورتموند جدد عقده مع النادي حتى 2018 ، يذكر ان اللاعب انضم الى النادي موسم 2007 .

– اندريس بالوب ، حارس اشبيلية في آخر 8 سنوات ، وقع على عقد لسنة مع باير ليفركوزين .

اشاعات :

– صحيفة “الصن” اللندنية نشرت صباح اليوم ان ويسلي سنايدر قد ينتقل الى تشيلسي كي يلعب تحت مدربه السابق في الانتر جوزيه مورينيو رغم ان للاعب عقد لـ3 سنوات قادمة مع غلطة ساراي .

– الصحف الكتالونية ذكرت صباح اليوم ان مهاجم برشلونة ذو الـ19 عاماً ، جيرارد ديلوفيو قد يعار لاحدى النوادي بعد قدوم نييمار ، واقرب نادي من اللاعب هو بورسيا دورتموند ، اللاعب نفسه قال :” بعد قدوم نييمار هجوم الفريق اصبح مكتظ باللاعبين المميزين ، ساجلس مع الادارة واناقش مستقبلي ” .

– دافيد فيا ، المشح للانتقال من برشلونة الى توتنهام او ارسنال صرح بانه سيناقش العروض بعد كأس القارات الذي سينتهي في 30 يونيو .

– بعد ضم دانييل كارفخال ، ريال مدريد يرغب بضم لاعب وسط اشبيلية ، الفرنسي جيرمي كوندجفيا ذو الـ20 سنة .

– حسب “الديلي ميل” ، وبعد تصريح ارسين فينجر انه يرغب بضم مهاجم من طينة ميتشو ، فأن الاسباني مهاجم سوانسي الذي سجل 22 هدفاً هذا الموسم قريب من الجنرز .

– ليفربول يرغب بقوة ضم مهاجم شختار دونيتسك ، الارميني هينريخ مختريان ، الا ان سعر المهاجم المميز 22 مليون استرليني حسب التخمينات .

– في فرنسا ذكروا صباح اليوم ان موناكو سيعرض 20 مليون يورو على نيوكاسل لضم يوهان كاباي .

– سيم دي يونج ، احدى الاسماء المميزة في سوق الانتقالات ، صرح انه يرغب باللعب لنادي كبير قبل كأس العالم في السنة القادمة ، ويبدو انه في طريقة الى خارج اياكس .

– منذ يومين والصحافة الانجليزية تذكر ان ديفيد لويز ، مدافع تشيلسي البرازيلي ، لا يرغب باللعب تحت مورينيو ، ويبدو انه في طريقه الى برشلونة مقابل 30 مليون يورو .

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *