اليوم |
اغلاق
اغلاق

استمرار التحقيقات بجريمة قتل الطفل انس صرصور من كفر قاسم

الكاتب: | نشر يوم 27.06.2013 الساعة 20:31 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على استمرار التحقيقات بجريمة قتل الطفل انس صرصور من كفر قاسم

في بيان للشرطة وردنا من لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة لوسائل العلام العربية، جاء ان وحدة التحقيقات المركزية ” اليمار” تستمر في التحقيقات المكثفة جريمة قتل الطفل المرحوم انس صرصور من كفر قاسم .

والد الضحية اثناء اعتقاله

والد الضحية اثناء اعتقاله

وقال بيان الشرطة : استمرارا للتحقيقات التي تجريها وحدة التحقيقات المركزية ” اليمار” في لواء المركز بملف قضية جريمة قتل الطفل المرحوم انس صرصور البالغ بوفاتة حوالي 10 اعوام ، الامر الذي كان قد حصل قبل اكثر من العام، تم نهار اليوم الخميس جلب شاب من سكان كفر قاسم واحالتة للتحقيق حول هذة القضية وبحيث تم التحقيق معه ثم اخلاء سبيله ليبقى رهن الاعتقال المنزلي تحت تصرف التحقيق.

يذكر ان وحدة التحقيقات المركزية كانت قد القت القبض على والد الطفل انس صرصور ، بعد ان اشتبهت بقيامه بقتل طفله ، الا انه وعلى ما يبدو فان هذه القضية قد تأخذ منعطفاً جديداً بعد التحقيقات الجديدة .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21