3أخبار رياضية

والآن رسمياً : أبناء الطيبة في الدرجة الثانية ، وفوز اخر للشباب

لم يدع لاعبو أبناء الطيبة المشاكل والاختلاف حول مصيرهم في الموسم القادم يؤثر عليهم وفازوا 5-2 على فريق البردسيا ليضمنوا نهائياً وحسابياً الرجوع لدوري الدرجة الثانية الجنوبية أ . شباب الطيبة فاز خارجياً على رأس العين 6-0 .

لاعبا الهجوم وسام سندياني ومحمود أشقر خلال فرحة الصعود
لاعبا الهجوم وسام سندياني ومحمود أشقر خلال فرحة الصعود

رغم المسيرة المميزة للفريق هذا الموسم ، قرر ممول الفريق حيدر حاج يحيى التوقف عن دعم الفريق الموسم الماضي ، ومع وجود هذا الخلاف الاداري الا ان لاعبي الابناء كشروا عن أنيابهم مرة أخرى وفازوا على فريق بردسيا نوعم خارجياً بالنتيجة 5-2 في المباراة التي سجل فيها هدفاً حتى الحارس ينيف طبشنيك والتي حسمت رسمياً وحسابياً رجوع الفريق الى دوري الدرجة الثانية الجنوبية أ من الباب الأمامي وبشكل مشرف بعض فضحية وخيبة الموسم الماضي .

بدأ الابناء بالتشكيلة الاعتيادية أي كلٍ من : ينيف طبشنيك ، محمد خطيب ، حسن بلعوم ، أفيشاي سعدا ، محمد جابر ، مهند بلعوم ، ياكير حلويان ،سياف عازم ، محمد طلال ، وسام سندياني وأيتاي اوحايون . وشارك أيضاً كلٍ من : يوسف ظاهر ، اسلام خطيب ، فادي عويضة وحمود أشقر .

فريق بردسيا شبه المحلول بدا هزيلاً والهدف الطيباوي كان مسألة وقت لا أكثر ، وفي الدقيقة 16 سجل هداف الدوري ايتاي اوحايون هدفه الـ51 هذا الموسم ، حين سدد من داخل منطقة العمليات رأسا الى شباك حارس بردسيا ، في الدقيقة 33 حاز الأبناء على ركلة جزاء بعد  لمسة يد واضحة من أحد لاعبي البردسيا على خط المرمى ، من سدد الكرة وهو ليس اخر غير ينيف طبشنيك حارس المرمى المتألق الذي توج تألقه هذا الموسم بهدف ، يذكر أن جم المباراة كان قد أبعد لاعب من البردسيا في الدقيقة 21 وأبعد ايضاً المدافع الذي لمس الكرة بيده .

في الدقيقة 43 هجمة مرتدة للفريق البيتي اثمرت عن هدف تذليل الفارق ، الا أن الابناء لم يقفوا عن السيطرة والتسجيل ، ففي الدقيقة 50 سجل البديل محمود أشقر الهدف الثالث بكرة رأسية تلقاها من الرواق الايمن ، في الدقيقة 75 أشترك وسام سندياني بالمهرجان التهديفي حين سجل احد أجمل أهدافه مع الفريق بكرة ملعوبة على الطائر لتلج الشباك ، في الدقيقة 80 سجل عبد اللطيف الهدف الاخير للأبناء وقبل النهاية استطاع المحليون تسجيل هدف ثانٍ غير مؤثر بتاتاً .

عن أنجاز فريق أبناء الطيبة سنتوسع أكثر هذا الاسبوع .

الشباب يدك مرمى رأس العين بسداسية نظيفة .

شباب الطيبة الذي لعب أمام رأس العين خارجياً في ملعب اريئيل ، لم يرحم فريق رأس العين بتاتاً رغم حسمه للمركز الثاني مسبقاً وفاز علية بالنتيجة 6-0 ، بدأ الشباب بالتشكيلة التالية : شلومي يفراح ، بهاء عويضة ، محمد ناصر ، أحمد مصاروة ، سامر عازم ، محمود جمعة ، علاء ربيع ، اوري لومينتس ، ابراهيم عامر ، كرم نصيرات ومحمد ياسين .

الاهداف كان غزيرة اليوم كما جرت العادة للفرق الطيباوية على ملعب مسطوتنة اريئيل ففي البداية سجل أبراهيم عامر في الدقيقة 22 ثم اضاف محمد ياسين الهدف الثاني والثالث في الدقائق 26 و 53 ، باراهيم عامر اضاف هدف الثاني في الدقيقة 62 ، أما الهدف الاجمل في المباراة جاء في الدقيقة 77 عن طريق سامر عازم الذي أعاد لنا هدفه امام النبراس كفر قاسم حين سجل عن بعد 30 متر ، الهدف الاخير جاء عن طريق هداف الفريق علي ابو جعفر في الدقيقة 90 .

شباب الطيبة الان سيبدأ باستعدادته للمباراة الفاصلة التي ستكون على ملعب محابد وعلى الاغلب ستكون أمام ثاني الدرجة الثالثة لواء تل أبيب ، رمات يسرائيل .

100

101

102

103

104

105

108

‫3 تعليقات

  1. مبروك للطيبة كل الاحترام والف كلمة شكر لحيدر حاج يحيى على دعمه الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *