3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

قلنسوة: حفل زفاف ينتهي بتوقيف العريس والفرقة الموسيقية

انتهى حفل زفاف اقيم الليلة الماضية في مدينة قلنسوة بأن صباحية الزفاف قضاها العريس في التحقيق بعد ان كانت شرطة الطيبة قد اوقفت قبل ذلك والده واعضاء الفرقة الموسيقية التي احيت السهرة.

1

وقال بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية، ان حفل زفاف اقيم في ساحة احد البيوت في مدينة قلنسوة بحضور ما يربو على الفي مدعو. وصدحت خلال الحفل موسيقى صاخبة جدا دفعت عشرات الجيران الى الاتصال بشرطة الطيبة عشرات المرات حسب قول الشرطة.

الى جانب ذلك توجهت دورية من شرطة الطيبة الى موقع الحفل، وطلبت الى اهل الفرح خفض صوت الموسيقى، فكان اصحاب الفرح يخفضون الموسيقى تارة ثم يعودون الى رفعها من جديد بينما تتواصل الاتصالات بالشرطة.

وحين وصل افراد الدورية الى الفرح ثانية وحاولوا دخول العرس اعترض الحضور طريقهم وتصدوا لهم ومنعوهم من ذلك. وعند انتهاء الحفل بعد منتص الليل، اوقفت الشرطة اعضاء الفرقة الموسيقية بشبهة اثاره الضجيج وعدم الانصياع لأوامر الشرطة. ومع الانتهاء من التحقيقات معهم تم اطلاق سراحهم بكفالة.

ثم اوقفت الشرطة ايضا والد العريس للتحقيق بشبهة بعدم الانصياع لأوامر الشرطة والتشويش في ساعات الليل المتأخرة ومن ثم تم اطلاق سراحه بكفالة مالية. اما العريس ذاته، فقد تم ايقافه صبيحة اليوم للتحقيق معه ومع الانتهاء من التحقيقات معه تم اطلاق سراحه ايضا بكفالة مالية اضافة لتحرير مخالفات وغرامات نقدية بحقة لاثارة الضجيج اضافة لإطلاق المفرقعات دون الحصول على  ترخيص مناسب لذلك خلال حفل زفافة، علما بأن التحقيقات في تفاصيل هذه الواقعة ما زالت جارية في شرطة الطيبة.

‫6 تعليقات

  1. انا مع تطبيق القانون ومنع المفرقعات بعد الساعة 12ليلا وتخفيض صوت الموسيقى كذلك ، ولكنني مع ان يتحمل الجيران بعضهم البعض وخاصة في مثل هذه المناسبات ومن المعروف ان التكاليف الباهظة هي التي تضطر البعض لإقامة العرس في ساحة المنزل أو الشارع لذلك على الجيران ان يراعوا ظروف صاحب العرس ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *