أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

العربية للتغيير تناشد اهالي الطيبة بالانخراط في الاحتجاجات

اصدرت الحركة العربية للتغيير فرع الطيبة بيانا ناشدت فيه اهالي الطيبة المشاركة في المظاهرة الوحدوية بعد غد الجمعة ضد قرار وزير الداخلية الغاء الانتخابات البلدية.

1

واشار البيان الى “ان المخطط لا يقتصر فقط على الغاء حق الانتخاب كحق اساسي للمواطنين بل على مشاريع اخرى تهدف الى اقتطاع اراض من الطيبة لمخطط الغاز وكذلك تمرير خارطة هيكلية خانقة لا توفي باحتياجات الطيبة وجيل ابنائها الشاب مستقبلا”.

واضاف البيان للعربية للتغيير: “لقد تذرعوا بديون متراكمة وادارة مالية فاشلة ولكن الكل يعترف ان اليوم لا يوجد ديون وان ملف الديون والمؤتمن قد انتهى فلماذا اذا هذا القرار؟”

وشددت العربية للتغيير: “اننا وعبر قائدنا السياسي النائب احمد الطيبي ملتزمون ببذل جهد جبار ومستمر لإقامة تحالف شامل يبعد شبح العائلية ويضمن لأطراف اخرى ان تكون شريكة في هذا التحالف الذي اصبح مطلب الغالبية وخاصة شبابنا وشاباتنا الذين يريدون لمدينتنا الغالية حاضرا افضل ومستقبلا واعدا.

معا من اجل التغيير ! معا من اجل مستقبل افضل ! معا من اجل حق الانتخاب!” الى هنا البيان الذي وردنا من الحركة العربية للتغيير فرع الطيبة.

‫4 تعليقات

  1. אם כל האנשים ששמו את עצמם כנציגים של טייבה בלי שאף אחד יבחר בהם לא ילך אז אני אהיה שם, אני לא מדבר על אחמד טיבי אני מדבר על כל נציגי המשפחות והמועמדים מטעם משפחות

  2. أكثر مواطن ربح من عدم وجود انتخبات بالطيبة احمد الطيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *