3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

العثور على جثة حسن ليداوي من مدينة قلنسوة في سهول الطيبة

افاد مراسل “الطيبة نت” انه وصل بلاغ الى شرطة الطيبة حول العثور على جثة شخص في سهول مدينة الطيبة من الجهة الشمالية الشرقية.

حسن أحمد ليداوي من قلنسوة
حسن أحمد ليداوي من قلنسوة

هذا ووصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي قامت باغلاق المنطقة، ومباشرة التحقيق في اسباب وظروف الحادث، علما ان خلفية الوفاة حتى الان لا زالت غامضة. ومن جانب اخر وصلت سيارة الاسعاف التابعة لمركز الرازي الطبي، وهنالك اقر الطاقم الطبي وفاة الشخص، حيث تبين ان الجثة تعود لمواطن من سكان مدينة قلنسوة ويبلغ من العمر 51 عاما. كما وحضر الى مكان الحادث، اقرباء المرحوم الذين اعربوا عن استغرابهم الشديد من الحادث.

لا شبهات لخلفية جنائية

وجاء في تعقيب الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: “الحديث يدور حول احد سكان مدينة قلنسوة، البالغ من العمر 52 عاما، والذي كان قد عثر على جثته وقد فارق الحياة في ساعات منتصف الليلة الماضية في احد الحقول القريبة من مدينة الطيبة (منطقة خربة جبارة). هذا ووفقا لاعمال الفحص والتحقيق الاولية التي قام بها خبراء الشرطة التي هرعت الى المكان، لا شبهات لخلفية جنائية من وراء هذه الواقعة.

هوية المرحوم

وعلم مراسلنا أن المرحوم هو حسن أحمد ليداوي من قلنسوة ويبلغ من العمر 51 عاما، هذا وذكر احد أقرباء المرحوم أن المرحوم ترك وراءه زوجة وأربعة أبناء، وتوفي اثر مرض ألم به منذ شهرين وخضع لعملية جراحية في معدته، وكان من المفروض أن يحتفل بزفاف ابنته يوم الخميس القادم، لكن فرحتنا تحولت الى ترح، وهذا قضاء الله وقدره ونسأل الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناته.

3 6 5 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *