أخبار رياضية

آخر اخبار سوق انتقالات لاعبي كرة القدم في اوروبا

آخر اخبار وشائعات انتقالات اللاعبين في الاندية الاوروبية: أين ستكون وجهة واين روني القادمة ؟ هل سيلعب هيجواين ضمن صفوف ارسنال ؟ وما هو مصير لويس سواريز ؟ وكذلك سوق المدربين نشط جداً في الايام الماضية .

2

– هل واين روني في طريقة الى باريس سان جيرمان ؟ في انجلترا هناك اقاويل حول تحضير فريق باريس سان جيرمان لمبلغ 100 مليون استرليني لأحضار الدولي الانجليزي .

– في انجلترا ايضاً : مورينيو يرغب بضم 5 لاعبين جدد معه الى تشيلسي وهم رادوميل فالكاو، هولك، ايسكو ، مروان فيلايني، واليكم مانجالا لاعب بورتو .

– نادي نابولي يرغب بتعيين رافا بينتيز خليفةً لوالتر ماتزاري الذي اعلن عدم رغبته باكمال مسيرته كمدرب للفريق ، كما يرغب نادي الجنوب الايطالي بضم فرناندو توريس من تشيلسي .

– ليفربول يستعد لخطف نجم سيلتا فيجو ياجو اسباس هذا الصيف .

– مانشستر يونايتد يترقب كلا من نجم دفاع ارسنال توماس فيرمالين اذا قرر الرحيل عن فريق فينجر ونجم برشلونة الواعد تياجو الكانترا مقابل 15 مليون استرليني.

– في انجلترا يروون ان ليفربول متضايق جداً من اهتمام بايرن ميونخ بنجمه المشاغب لويس سواريز، في ليفربول ايضاً: اندي كارول انتقل رسمياً الى ويستهام مقابل 12 مليون استرليني.

– هل جونزالو هيجواين في طريقة الى ارسنال ؟ النجم الارجنتيني الموجود في مدار يوفنتوس منذ فترة طويلة تحت مدار ارسن فينجر الذي خصص 19 مليون استرليني لضمه .

– توتنهام يسعى الى ضم مهاجم “سوبر” ويضع نصب أعينه كل من ليوناردو دامياو البرازيلي وروبيرتو سولدادو مهاجم فالنسيا.

– هل جاريث بايل في طريقه الى ريال مدريد ؟ في انجلترا يقولون ان الريال عرض 50 مليون ولاعب اضافي (مودريتش او كوينتراو ).

– تشيلسي يرغب بضم نجم جالتسراي براق يلماز .

أما في سوق المدربين، فبعد اعلان بيلجريني تنحيه عن تدريب ملجا يبدو انه اقترب خطوة اخرى من تدريب السيتي وتناقلت الانباء انه يرغب بالتخلص من كارلوس تيفيز، بالمقابل ايفرتون يسعى لتعيين فيتور بيريرا مدرب بورتو خليفةً لديفد مويس، بينما ستوك سيتي يسعى لتعيين جوس بوييت مدرب برايتون السابق كمدرب جديد خليفةً  لتوني بوليس.

1

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *