اليوم |
اغلاق
اغلاق

مازدا 3 الجديدة وكورولا سدان – صور اولية

الكاتب: | نشر يوم 23.05.2013 الساعة 15:42 | ضمن التصنيف سيارتي | لا توجد تعليقات على مازدا 3 الجديدة وكورولا سدان – صور اولية

دون تغييرات جذرية كثيرة، مازدا 3 الجديدة، التي سيكشف النقاب عنها في الاسابيع القادمة تبدو شبيهة جداً بالتصميم السابق مع تغيير في شكل غطاء المحرك المدرج ومقدمة جديدة وواسعة ومصابيح تشبه تلك في مازدا 6 ، ايضاً كورولا سدان طرأ عليها التغيير .

1

شركة مازدا اليابانية استطاعت ان تحفظ الشكل الجديد لمازدا 3 دون الكشف عنه للصحفيين ، وهذا بحد ذاته انجاز علما بأن الشركة ستكشف النقاب عن النموذج الجديد للسيارة خلال اسابيع قليلة ، الا ان بعض الصحفيين النشيطين في اليابان قاموا بكشف النموذج في الايام الماضية بشكل واضح.

التغيير الكبير في المظهر هو مقدمة واسعة وعريضة مع اضواء امامية شبيهة بتلك الموجودة في مازدا 6 الجديدة، رفقة غطاء محرك مدرج وبعض التغييرات في الديكور الداخلي للسيارة.

وحسب الصور الاولية التي تسربت الصحافة كشفت شكل موقع التحكم في السيارة الشعبية من بيت مازدا، وهذه المرة التصميم يشبه ذاك الموجود في بي ام دبليو بشكل كبير: لوحة المعلومات باتجاه السائق وفي الوسط ساعة الكترونية حديثة، وبامكان السائق التحكم بكل هذه الاحداثيات عن طريق ” فأرة” متعدد الاتجاهات الموجود في وسط اللوحة التي تعطي جميع المعلومات المهمة والضرورية للسائق . بالنسبة للمحرك ، فأنه وعلى الاغلب سيكون 2 لتر ”  سكاي اكتيف ” كما هو الحال في مازدا 6 و CX5 الجدد وعلى ما يبدو سيتم اضافة نموذج ” هيبريدي ” لمازدا 3 ، والى الان لا توجد معلومات حول محرك 1.6 لتر الجديد في عائلة سكاي اكتيف ، السيارة نفسها ستسوق في سوق السيارات في بلادنا في شهر يوليو ( 7 ) .

في الايام الاخيرة ايضاً تم الكشف عن سيارة تويوتا كورولا ” سدان ” الجديدة في كتلوج تويوتا ، السياراة التي سيبدأ تصنيعها في شهر يوليو في تركيا تبدو أكبر وأوسع من النظرة الاولى ، السيارة ستعمل بمحرك 1.6 القوي  الموجود في تويوتا أوريس الجديدة وبنظام اوتوماتيكي وليس روبوتي .

2

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21