اليوم |
اغلاق
اغلاق

ليفاندوفكسي رسمياً في مدريد مقابل 23 مليون يورو وفالكاو لموناكو

الكاتب: | نشر يوم 28.05.2013 الساعة 16:28 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | تعليق واحد على ليفاندوفكسي رسمياً في مدريد مقابل 23 مليون يورو وفالكاو لموناكو

في خبر مفاجئ وقنبلة من العيار الثقيل ، أعلنت محطة الرياضة العالمية “سكاي سبورت” قبل قليل عن أتمام ريال مدريد التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي مقابل 23 مليون يورو .

1

 

في خبرٍ مفاجئ للجميع ، أعلنت قبل قليل محطة الرياضة العالمية سكاي سبورت عن اكمال ريال مدريد صفقة مهاجم بوروسيا دورتموند، اللاعب البلوندي روبرت ليفاندوفسكي مقابل 23 مليون يورو ، وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتقال نجم آخر لريال مدريد هو جاريث بيل لاعب توتنهام استطاع ريال مدريد على ما يبدو خطف المهاجم الذي سجل رباعية في مرماه في مباراة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، وقيمة العقد غير كبيرة نسبياً سببها انتهاء عقد روبرت مع بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم القادم،.يذكر ان اغلب الصحف الاوربية توقعت انتقال ليفاندوفسكي الى بايرن ميونيخ، وكان مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب قد صرح امس: “قريباً سننهي مسرحية روبرت” ، في اشارةٍ منه الى غضبة من هذا الموضوع.

تشابي الونسو رحب بواسطة حسابة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالقادم الجديد وقال: “يبدو أننا اكملنا صفقة رائعة، معها سنفوز ببطولات أكثر، اهلاً وسهلاً بالقادم الجديد”.

وفي نطاقٍ آخر ذكرت صحيفة “آس” المدريدية أن رادوميل فالكاو انتقل الى فريق موناكو الفرنسي مقابل 60 مليون يورو وبراتب خيالي وصل الى 10 مليون يورو، وأكمل اللاعب الكولمبي الفحوصات الطيبة عصر هذا اليوم بنجاح. وذكرت الصحيفة ذاتها ان اللاعب طلب بنداً خاصاً في عقدة يسمح له بالخروج من النادي منذ الموسم الاول في حال فشل مشروع المالك الجديد.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. מוסטפא.... :

    مفش منو تستعجلوش بحط الخبر ..

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21