اليوم |
اغلاق
اغلاق

على ذمة مصادر برازيلية: نييمار برشلوني بشكل شبه رسمي

الكاتب: | نشر يوم 17.05.2013 الساعة 12:13 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | تعليق واحد على على ذمة مصادر برازيلية: نييمار برشلوني بشكل شبه رسمي

بعد عناءٍ كبير ومفاوضات كانت أشبه بإختيار ” البابا” من شراء لاعب ، يبدو أن أمر انتقال نييمار جونيور من سانتوس البرازيلي الى برشلونة الأسباني قد حسم ، ويبدو أن اللاعب سيكون برشلوني أبتداءً من الموسم القادم .

2

ورغم أن بعض وسائل الاعلام البرازيلية قالت أمس ” أن الاجتماع انتهى بخيبة أمل من موقف والد اللاعب نفسه” لكن ملخص الإجتماع أظهر أن كلا من سانتوس (الذي لديه 55٪ من حقوق اللاعب) DIS (الشركة التي تملك 40٪) كما شركة TISA (التي لديها 5٪) المتبقية تبدو مصممة على البيع، وحتى قبل كأس القارات. و على ما يبدو الآن أن والد نيمار فقط الذي يضع المزيد من العقبات، وبأنه يفكر لربما بعد كأس القارات يمكن لإبنه الحصول على المزيد من المال.

الا أن ESPN البرازيل اعلنت خلال نهار اليوم أنه في اجتماع ليلة الأربعاء سانتوس قد قبل العرض المقدم من برشلونة. وقال ممثل شركة DIS لإذاعة RAC1 بأنه “سيكون شيئا غريبا أن لا ينتهي نيمار في برشلونة.” وعلاوة على ذلك، فقد اتفق جميع الأطراف على أنه حتى لو تم التوصل إلى إتفاق في الساعات المقبلة، لن يعلن عن أي شيء على الأقل حتى يوم الاثنين المقبل.

والسبب بسيط و هو أن يوم الاحد سانتوس سيلعب الإياب من المباراة النهائية لبطولة باوليستا. فاز ذهاباً 2-1 و لا يريدون حتى أن يعلم الفريق بـبيع نيمار قبل النهائي بساعات قليلة، مقارنين هذا الشيئ ببيع برشلونة لميسي قبل نهائي الأبطال بساعات مثلا.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. מוסטפא.... :

    مع اني بحب هالاعب بس يا رب ما يجي عالبارسا .. ايو بدو يجنن الدنيا في خلص عاد روح انضب انت وابنك وروح بيعو للي بدك اياه محسس العالم انو بدو يبيع بيليه او مردونا ..

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21