اليوم |
اغلاق
اغلاق

رسمياً.. نهاية موسم ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

الكاتب: | نشر يوم 14.05.2013 الساعة 15:37 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على رسمياً.. نهاية موسم ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

سيغيب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على الأرجح عن باقي مباريات فريقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما أظهرت فحوص تفاقم إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

2

لكن يتوقع أن يتعافى ميسي في الوقت المناسب لقيادة بلاده الأرجنتين في مباراتين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 الشهر المقبل.

وتعرض ميسي لهذه الإصابة في بادىء الأمر في مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام مضيفه باريس سان جيرمان في الثاني من أبريل/نيسان وتسببت في غياب أفضل لاعب في العالم عن العديد من المباريات الهامة.

وطلب ميسي الأحد الخروج من الملعب قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ليكمل برشلونة المباراة أمام اتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين بعد إجراء الفريق التبديلات الثلاثة.

وحول برشلونة تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على اتلتيكو ليحتفل باللقب بصورة مظفرة.

وقال برشلونة لموقع النادي على الانترنت “ستتراوح فترة الغياب من أسبوعين إلى ثلاثة.”

ومن المرجح أن يغيب ميسي عن مباريات برشلونة الثلاث المتبقية في الدوري الإسباني من بينها مباراة الأحد المقبل على أرضه أمام ريال بلد الوليد والتي ستكون الأولى لبرشلونة على ملعب نو كامب منذ حصوله على لقب الدوري الإسباني للمرة الرابعة في خمس سنوات.

كما ستجبر الإصابة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما على إهدار فرصة معادلة أو كسر رقمه القياسي في عدد الأهداف المسجلة في الدوري والبالغ 50 هدفا الموسم الماضي، وسجل ميسي 46 هدفا هذا الموسم في 32 مباراة.

لكن يتوقع أن يكون ميسي لائقا لمباراتي الأرجنتين في تصفيات كأس العالم على أرضها أمام كولومبيا في السابع من يونيو وخارج أرضها أمام الإكوادور بعدها بأربعة أيام.

وتتصدر الأرجنتين مجموعتها في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، وتحتل الإكوادور المركز الثاني برصيد 20 نقطة ومنتخب كولومبيا الثالث برصيد 19 نقطة وكلاهما لعب مباراة أقل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21