اليوم |
اغلاق
اغلاق

رئيس برشلونة “البخيل”: لا نحتاج مدرب أو لاعبين جدد

الكاتب: | نشر يوم 02.05.2013 الساعة 09:36 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على رئيس برشلونة “البخيل”: لا نحتاج مدرب أو لاعبين جدد

رغم المطالبات الجماهيرية بضرورة التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، أدلى رئيس نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم ساندرو روسيل بتصريحات محبطة في هذا الشأن عقب الخروج المهين من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني بسباعية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

2

ويرى روسيل أن فريق برشلونة قدم موسما جيدا حتى الآن بدليل تصدر الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن أقرب المنافسين والغريم التقليدي ريال مدريد حامل اللقب قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وكان جيرارد بيكيه مدافع البرشا قد اعترف عقب الخروج من دوري الأبطال بأن فريقه في حالة لثورة تصحيح وناشد الإدارة اتخاذ قرارات حاسمة بشأن تغيير سياسات النادي بشأن التعاقد مع اللاعبين، حيث بدا واضحا أن الاكتفاء بمواهب مدرسة “لاماسيا” لن يجدي نفعا في المستقبل، وأنه لا بد من استقدام لاعبين محترفين بأثمان باهظة.

وأبدى روسيل تعجبه من تصريح بيكيه قائلا: “لا أعرف ماذا يقصد، وما القرارات التي يريدنا أن نتخذها، هذا السؤال يجب أن يعود على اللاعب نفسه، في نهاية كل موسم نقيم الأمور ونتخذ ما هو صالح للفريق”، دون أن يثلج صدر الجماهير الحزينة بالإعلان عن مفاجآت قريبة.

وأكد روسيل أنه راض عن أداء الجهاز الفني واللاعبين بشكل عام، كما هو الحال في أندية أحرزت أو في طريق إحراز ألقاب دورياتها المحلية الكبرى، والمثال هنا: (مانشستر يوناتيد الانكليزي ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأياكس الهولندي.. وغيرها).

ويلجأ النادي الكتالوني منذ فترة طويلة للاعتماد على ناشئيه لكي لا ينفق الكثير من الأموال، خاصة أنه يواجه أزمة في الديون خلال السنوات الأخيرة، لكن فيما يبدو أن استنساخ مواهب بحجم تشافي وإنييستا وبويول يبدو مستحيلا في ظل هبوط مستوى خريجي لاماسيا الجدد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت الصيف الماضي إلى أن برشلونة سيتعاقد مع العديد من اللاعبين “السوبر” أمثال البرازيليين نيمار وتياغو سيلفا والألماني ماتس هوميلس والإسباني خافي مارتينيز، لكنه في النهاية لم يتعاقد مع أي منهم، مكتفيا بالكاميروني أليكس سونغ والإسباني جوردي ألبا، وكلاهما لم يقدم ما هو خارق بقميص البلاوغرانا حتى الآن.

وأعرب روسيل عن فخره بأداء لاعبيه، معترفا بتفوق البايرن، ومشددا على أن نتيجة مباراة الذهاب بالخسارة صفر-4 هي التي حسمت أمر الخروج من البطولة القارية العريقة، وعلق رئيس النادي جانبا من مسئولية الإخفاقات على شماعة التحكيم، مشيرا إلى أن: “البرشا عانى كثيرا هذا الموسم من أخطاء الحكام وأن بايرن ميونخ كان سعيد الحظ للغاية”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21