اليوم |
اغلاق
اغلاق

دايت فور لييف تساعد على انزال الوزن للمدى البعيد

الكاتب: | نشر يوم 20.05.2013 الساعة 17:46 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على دايت فور لييف تساعد على انزال الوزن للمدى البعيد

يعتبر اغلبيتنا ان نمط حياه صحي يعني التنازل عن كل ملذات الطعام في سبيل انقاص الوزن ببعض الكيلوغرامات ولكن هذا الاعتقاد خاطيء لان نمط الحياه الصحي الذي نبغيه هو المحافظه على الصحه الجيده (Well Being) وجسم رشيق وتحسين جوده الحياة عن طريق تغذيه بطريقه صحيحة وصحية وممارسة الرياضه بشكل دائم, نعني بجوده الحياة بان نتغذى بجميع انواع الغذاء المحتويه على المعادن والفيتامينات التي يحتاج الجسم لها لبناء خلايا الجسم والقيام بمهام الجسم بطريقه صحيحة وسليمة. ونعني بجودة الحياة ايضا التوقف عن التدخين وشرب الكحول المفرطة وتخفيف الضغط النفسي والجسماني بقدر المستطاع في عملنا وحياتنا اليوميه .

1

كيف يمكن ممارسة الرياضه في الضغوطات اليوميه الموجودين بها؟

نصف ساعه رياضه يوميه كافيه للحفاظ على الوزن والرشاقه وهذه كافيه لتكون من البرنامج اليومي اذ انها تساعد على التخلص من الضغط اليومي الذي نعيش به وتساعد على بناء العضلات وبناء هيكل قوي وتساعد ايضا على التنفس وتقوية عضلة القلب وغيرها.

الرياضه ليست فقط بالنوادي المختصه لذلك نعني ايضا رياضه المشي او الصعود على الدرج والتخفيف بقدر المستطاع من ركوب السيارات اي زيادة الحركة اليوميه وخصوصا الذين يعملون بالمكاتب.

كيف يتم انزال الوزن بطريقه صحيحه؟

هنالك العديد من انواع الحميات لكن اثبتت الابحاث ان المرحله الصعبة هي الحفاظ على الوزن المثالي لذلك فان افضل وسيله للحفاظ على الوزن هي اتباع نمط حياه صحي او بمعنى اخر ان نتعلم طرق الطبخ والأكل الصحيح وطرق الموازنة فيهما خصوصا في المناسبات والاعراس في هذه الايام من السنه حيث تكثر المواد الدهنيه وتكثر الحلويات والمعجبات حيث تؤكل بساعات متأخرة, ونتعلم ان نسيطر على انفسنا بعدم الافراط بتناول كل هذه الاغراءات المتوفره بكثره في ايامنا هذه.

من المهم جدا انقاص الوزن لكن المهم اكثر هو تخفيض نسبة الدهون بالجسم وذلك بانقاص الوزن تدريجيا اذ ان انقاص الوزن بسرعه عن طريق الحميات القاسيه تاثير سلبي على صحتنا مما يُخرج الجسم من توازنه لان انقاص الوزن السريع يحلل العضلات نتيجه لاحساس الجسم للضغط والجوع لذلك بعد التوقف عن الحميه القاسيه يشعر الجسم بالحاجه الى الرجوع الى الوزن القديم وحتى اكثر هذا ما يسمى بظاهرة اليويو التي بسبب الحميات القاسيه دائما ينخفض الوزن ومن ثم يعلو اكثر مما كان عليه بالبدايه.

انطلقت شبكة سوبر فارم مؤخرا بحملة اعلانية واسعة للمنتج دايت فور لايف بلوس  الذي يساعد غلى النزول في الوزن .

دايت فور لايف بلوس يدمج بين مستحضرين متميزين الاول تركيبة غذائية غنية بالألياف تساعد على الاحساس بالشبع والثاني

وذكرت أخصائية التغذية ريم مطانس واكيم  ”  من تجربتي في العمل أمام الذين يعانون من زيادة في الوزن , الذين سئموا من فقدان وزيادة الوزن طوال الوقت . حان الوقت لاجراء التغيير نهائيا .

أنا اوصي بدمج دايت فور لايف بلوس ونمط حياة صحي لنتائج أكثر فعالية ونجاعة لتقليل الوزن والحفاظ عليه لوقت طويل “

مقدم من ريم مطانس واكيم- اخصائية التغذية من سوبر فارم

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21