اليوم |
اغلاق
اغلاق

جماهير غفيرة من الطيرة وخارجها تشيع جثمان غازي شبيطة

الكاتب: | نشر يوم 27.05.2013 الساعة 18:41 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليق واحد على جماهير غفيرة من الطيرة وخارجها تشيع جثمان غازي شبيطة

شيعت جماهير غفيرة بعد ظهر اليوم الاثنين جثمان القائد الشيوعي الراحل غازي شبيطة (ابو وهيب) من منزلة الكائن بالقرب من البريد.

1

وسجي جثمان المرحوم في بيته قبيل بدء مراسم التشييع الى المقبرة، والقى عليه الاهل والأقارب والرفاق النظرة الاخيرة بينما لم يتمالك البعض منهم انفعاله واجهش بالبكاء بعد عاش في كنف المرحوم.

هذا وحضر مراسم تشييع الجثمان جمهور غفير من اهالي الطيرة الطيبة وقلنسوة ومن كافة مناطق المثلث وكذلك الجليل من معارف ورفاق الفقيد.

ولوحظ بين المشيعيين كل من النائب د. عفو إغبارية والنائب د. حنا سويد ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي كما وبرز افراد الشبيبة الشيوعية ونشطاء من الجبهة الديمقراطي الذين وضعوا اكاليل الزهور على قبر المرحوم.

01

SAM_9389

SAM_9416

SAM_9428

SAM_9464

SAM_9475

SAM_9477

SAM_9494

SAM_9495

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ابن الطيبه :

    الله يرحمه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21