سيارات

بي أم دابليو تعرض تصاميم أولية لجران لوسو كوبية

قامت شركة السيارات الفخمة البافارية ، بي أم دابليو بعرض تصاميم أولية للسيارة الجديدة ، جران لوسو كوبية والتي من الممكن ان تكون هي الفئة 8 الجديدة .

1

 قامت شركة بي أم دابليو بالكشف عن تصميم جديد لسيارة بريميوم جديدة تدعى جران لوسو كوبية بعد عمل مشترك مع بيت التصاميم الايطالي بينينبريني ، الذي كان في السابق يعمل مع شركة فيات وأغراض فيراري ، وتم الكشف عن التصميم بفيلا دي استا على ضفاف نهر كومو الايطالي .

الجران لوسو هو أول تعاون بين الشركتين من هذا النوع ، وعلى يبدو ستكون هذه السيارة هي اجابة الشركة الالمانية لمرسيديس CL و أس كلاس كوبية ، سابقاً قامت الشركتين باطلاق سيارة مشتركة وهي Z4 زجاتو ، الا ان هذه المرة الشركة الالمانية صرحت ان هذا التعاون سيشكل خطاً وفكرة لباقي السيارات التي ستصنعها الشركة .

السيارة الجديدة نفسها بنيت على محرك الفئة 7 مع بعض التحسينات ، وعلى ما يبدو فأن الشركة وضعت نصب اعينها فئة جديدة من المستخدمين ، فمع هذا التشابه الواضح بين السيارة وبين آخر اصدارات مرسيدس ، على ما يبدو هذا سيكون خط الشركة في تصنيع الفئة 8 الجديدة التي من المتوقع ان تطرح مع منتصف العام القادم .

تقنياً الجران كوبية ستحوي محرك قوي جداً تستخدمة بي أم دبليو في 760 ، مما يعني وجود محرك بقوة V12 وحجم 6.0 لتر مع 535 قوة حصان ، اوتماتيكي ذو 8 غيارات .

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *