اليوم |
اغلاق
اغلاق

النقب: اعتقال 5 مشتبهين بقتل الطفلتين بمن فيهم والدتهما

الكاتب: | نشر يوم 22.05.2013 الساعة 14:48 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على النقب: اعتقال 5 مشتبهين بقتل الطفلتين بمن فيهم والدتهما

أصدرت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري بيانا لوسائل الإعلام، جاء فيه أنه استمرارا لأعمال الفحص والتحقيق في شبهات تنفيذ جريمة القتل المزدوج.

Police Day

وبعد العثور على جثتي طفلتين في منزلهما في بلدة “الفرعة” البدوية غير المعترف بها الكائنة بمنطقة عاراد بالنقب، وعلى جسديهما اثار عنف، تم اعتقال خمسة مشتبهين بالضلوع في هذه القضية وجميعهم من ابناء ذات العائلة.

وقد تمت احالتهم جميعا للتحقيقات بمكاتب وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” بمنطقة النقب.

كما تم العثور على والدتهم ايضا وهي ما زالت قيد التحقيق هناك بينما ما زالت تجرى اعمال بحث واسعة عن والد الطفلتين المرحومتين اضافة لفحص مدى شبهات ضلوعه في هذه الجريمة.

تشكيل لجنة تحقيقات شرطية داخلية

وفي بيان وصلنا لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت فيه منذ بداية التحقيقات تبين على ان والدة  الطفلتين المرحومتين، التي على ما يبدو منفصلة عن زوجها، قدمت في اليوم السابق، قبل اكتشاف امر الجثتين، بحوالي 24 ساعة، وتحديدا في ساعات مساء يوم الاثنين المنصرم، شكوى في مركز شرطة “عراد” في النقب تعرب فيها عن مخاوفها على حياة طفلتيها المرحومتين وخشيتها بأن يقدم والدهما على تعريضهما للأذى مع التنويه بأن الطفلتين المرحومتين كانتا تحت وصاية والدهما.

وعلى ضوء ذلك، اوعز مفتش عام الشرطة يوحنان دنينو بتشكيل لجنة تحقيقات شرطية داخلية قطرية بإشراف رئيس قسم التحقيقات والاستخبارات بالشرطة هدفها فحص معالجة الشرطة لأمور ما قبل اكتشاف وقوع جريمة القتل ذاتها.

والقي على عاتق طاقم لجنة التحقيق التوصل خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء الى نتائج اولية وبالتالي تقديم توصياتها الى مفتش الشرطة العام للبث والقرار حولها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21