أخبار محليةالأخبار العاجلة

الكشف عن عميل سري عربي ضبط 15 مشتبها من يافا

قالت لوبا السمري –  الناطقة بلسان الشرطة لشؤون الاعلام العربي انه تم مؤخرا في شرطة تل ابيب الكشف عن عميل سري عربي عمل لصالح الشرطة في الكشف عن تجار المخدرات في مدينة يافا.

1-(1)

وقالت السمري ان المواطن في سنوات الثلاثينات من عمره وقد عمل لمدة خمسة اشهر ماضية من تنشيطه كعميل سري من قبل وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” في لواء تل ابيب في شعبتي المباحث العامة والاستخبارات ضد مجرمين ناشطين في مجالات تجار ة المخدرات والاسلحة والوسائل القتالية في محيط يافا والمنطقة.

وتمكنت الشرطة اليوم منذ ساعات الصباح المبكرة والى الآن من اعتقال 15 مشتبها بالغا، معظمهم من السكان العرب من مدينة يافا ما عدا مشتبه عربي آخر من سكان شمالي البلاد يشتبه بأنه حث وحرض على تنفيذ جريمة قتل لشخص عربي آخر على خلاف معه عن طريق محاولة تجنيد “العميل السري” اياه لتنفيذ هذه الجريمة لصالحة.

هذا ويشار الى انه ومن ضمن صفقات البيع والشراء الموثقة بين المشتبهين والعميل السري، تم توثيق عمليات اقتناء وشراء العميل السري لـ 5 عبوات ناسفة متطورة اضافة الى الكثير من الوسائل القتالية التي تضمنت سلاح من نوع رشاش “مدفع رشاش” اضافة لتوثيق عقد صفقات كثيرة بمجال بيع المخدرات وبالذات مخدرات من مادتي الهيروئين والكوكائين.

هذا ومن المزمع احالة المشتبهين اليوم الثلاثاء الى المحكمة لتمديد اعتقالاتهم على ذمة التحقيقات الجارية مع العلم انه من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين آخرين لاحقا.

1-(2)

1-(3)

1-(4)

1-(5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *