اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: عودة التيار الكهربائي الى الاحياء الشمالية من المدينة

الكاتب: | نشر يوم 30.05.2013 الساعة 22:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة: عودة التيار الكهربائي الى الاحياء الشمالية من المدينة

وكأن انقطاع المياه طوال ساعات عصر اليوم عن هذه الاحياء لم يكن كافيا، فما ان فرح اهالي هذه الاحياء بعودة المياه الى بيوتهم وتزاحم الجميع على الحنفيات، حتى انقطع التيار الكهربائي بصورة مفاجئة.

1

الآن يعاني العديد من اهالي الاحياء الشمالية من انقطاع التيار الكهربائي لأسباب فنية وفق ما قالت الناطقة بلسان شركة الكهرباء التي اكدت ان اطقم الصيانة في طريقها الى موقع الخلل لإصلاحه.

ولم تتمكن الناطقة من تحديد زمن اصلاح التيار الكهربائي بقولها ان الامر سيتضح عند وصول الفنيين الى الموقع والاطلاع على الخلل.

لذا على المواطنين في تلك المنطقة المحيطة بتبواح بايس ان يتحلوا بالصبر، علما بأن بعض البيوت قد تكون مزودة بالتيار الكهربائي بشكل جزئي.

عودة التيار الكهربائي

وبعد نشر الخبر عن انقطاع التيار الكهربائي بقليل قال احد سكان المنطقة “المنكوبة” اليوم ان التيار الكهربائي قد عاد ولكنه يأمل ان لا ينقطع بعد قليل الانترنت لأنه عندها لن يتمكن حتى من التذمر الى “الطيبة نت”، قالها بروح الدعابة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21