اليوم |
اغلاق
اغلاق

اقالة قيادة شرطة عراد لتقاعسها ومقتل طفلتين من الفرعة

الكاتب: | نشر يوم 23.05.2013 الساعة 22:17 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اقالة قيادة شرطة عراد لتقاعسها ومقتل طفلتين من الفرعة

قال بيان عممته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد ان المفتش العام للشرطة ديننيو قرر اقالة قائد شرطة عراد ونائبه وضابط التحقيق في ذات المقر من مناصبهم.

يوحنان دينينو - المفتش العام للشرطة

يوحنان دينينو – المفتش العام للشرطة

وجاء هذا القرار في اعقاب التقرير الذي اصدرته لجنة التحقيق التي شكلها المفتش العام امس لفحص تسلسل الاحداث بشان جريمة مقتل الطفلتين العربيتين من قرية الفرعة بالقرب من عراد.

وكما ورد في وقت سابق ان ام الطفلتين كانت تقدمت قبل الكارثة بوم واحد بشكوى في شرطة عراد تقول فيها انها تخشى ان يتعرض اطفالها للأذى هذه الايام، علما بأن اطفال المشتكية يقيمان مع والدهما بينما هي منفصلة عن زوجها واولادها.

وعليه اصدر المفتش العام للشرطة تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق تنظر في هذا الامر وكيف تصرف مسؤولو الشرطة في مخفر شرطة عراد فتبين من تقرير لجنة التحقيق ان في الامر تقاعس ادى الى هذه النتيجة المأساوية.

ولذا فقد تمت اقالة قائد مقر الشرطة في عراد ونائبه وضابط التحقيقات في المخفر اضافة الى تدوين ملاحظات في السجل المهني للضابط الذي استقبل الشكوى من الام المذكورة. كما تقرر اخضاعه الى جانب افراد قسم التحقيقات لدورة ارشاد مهنية اضافية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21