اليوم |
اغلاق
اغلاق

آخر اخبار سوق تنقلات المدربين على الساحة الاوروبية

الكاتب: | نشر يوم 15.05.2013 الساعة 13:45 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على آخر اخبار سوق تنقلات المدربين على الساحة الاوروبية

مع نهاية كل موسم تتردد الأشاعات بكثافة حول اللاعبين وتنقلاتهم  ولكن هذا الموسم مختلف قليلاً. فعلى ما يبدو أن سوق المدربين هو الأكثر حركةً هذه المرة، دعونا نتابع آخر الشائعات والأقاويل حول تنقلات المدربين على الساحة الكروية الاوروبية.

مورينيو والسير فيرجسون

مورينيو والسير فيرجسون

ريال مدريد – النادي الملكي يكون عادة محور سوق التنقالات. وكلما أقتربنا من العطلة الصيفية كلما تزايدت الأقاويل أن عهد مورينيو قد ولى وأن كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جرمان يقترب كل يوم أكثر من الانتقال لتولي تدريب ريال مدريد.

مانشستر سيتي – بعد الخسارة الأليمة وغير المتوقعة في نهائي كأس انجلترا عنونت أغلب الصحف الأنجليزية تقاريرها بأن مانشيني قد أقيل أو سيقال فور صافرة نهاية الموسم، وأن خليفته سيكون مانويل بيلجريني مدرب ملجا الأسباني. حالياً تمت اقالة ماشنيني من تدريب السيتي بينما ينفي بيلجريني ان يكون احد من مانشستر سيتي قد اتصل به، وفي نفس الأطار يقال أن مانشيني سيعود الى إيطاليا لتدريب أحدى الفرق في الكالتشيو .

مانشستر يونايتد – بعد أستقالة فيرجسون وأعلانه الأعتزال، سارعت أدارة مانشستر يونايتد الى الأعلان عن خليفة السير والذي سيكون الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب إيفرتون خلال الـ 11 موسما الاخيرة، ربما هذه الخطوة تبدو متسرعة لكنها دحضت كل الشائعات التي كانت ستتوارد.

تشيلسي – رغم تأهل الفريق للأبطال اصبح شبه مضمون من المركز الثالث، ووصول الازرق الى نهائي الدوري الأوروبي، الا أن رافا بينتيز الذي تم تعيينه اواسط الموسم الحالي لن يبقى في الفريق كما صرح هو وصرحت الادارة، ويبدو حالياً ابرز أسم لخلافته هو السبيشل وان مورينيو.

مانويل بيلجريني

مانويل بيلجريني

كارلو انشيلوتي

كارلو انشيلوتي

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21