3أخبار رياضية

هل سيلعب ميسي امام باريس سان جرمان في اياب ربع النهائي ؟‎

كلنا رأينا كيف خرج ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة مصاباً بعد الشوط الاول في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ضد باريس سان جرمان.

1

اصابة النجم الذي يعد الافضل عالمياً اقلقت جميع مشجعي نادي برشلونة، اذ كانت التوقعات فور الفحوصات الاولية بعد المباراة تقول انه من الممكن ان يغيب لمدة 3 اسابيع الى شهر.

ألا ان ليو ميسي، اللاعب الذي كان يعتبر “زجاجياً” وكثير الاصابات في بداية مسيرته الكروية قام بالعمل على عضلات ارجلة ولياقته البدنية خلال عهد جوارديولا، وأصبح قليل الاصابات، قد طمأن محبيه ومحبي ناديه على صحته بعد اعلان النادي البيان التالي: “في البداية اعتقدنا ان هناك تمزقا في عضلات الفخد لدى ميسي، ولكن لحسن الحظ على ما يبدو فأن هذا التمزق ليس بخطير كما توقعنا. مشاركة ميسي في المباراة القادمة ضد مايوركا شبه معدومة، ومشاركته ضد باريس في الاياب تتعلق بمدى جاوبه مع العلاج”.

من جهة اخرى افصحت صحيفة سبورت الكتالونية عن الاطقم الثلاثة التي سيرتديها لاعبو برشلونة الموسم القادم ، فإضافة للزي التقليدي المقلم بالاحمر والازرق، سيلعب النادي للمرة الاولى في تاريخه بطقم اصفر وأحمر اي شبيه بعلم اقليم كتالونيا، اما الزي الثالث سيكون شبه لما كان الموسم الماضي، اي الاسود مع تغيير بسيط.

2

3

‫6 تعليقات

  1. ان شاء الله يرجع ميسي ونشوف اهدافه الي تعودنا عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *