أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: وفاة طفلة تعرضت للدهس بساحة منزلها وتوقيف السائقة

اعلنت بعد ظهر اليوم الناطقة بلسان الشرطة وفاة الطفلة ليان سائد خاسكية التي تعرضت للدهس في ساحة منزل العائلة بعد ظهر اليوم الثلاثاء وعمرها حوالي عامين بعد ان اصيبت بجراح خطيرة ثم توفيت لاحقا متأثرة بجراحها.

555

وكانت لوبا السمري -الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد قالت في بيان سابق لها ان مركبة دهست الطفلة اثناء تواجدها في باحة المنزل في حين قام احد افراد عائلة الطفلة بنقلها على الفور الى المستشفى.

من جانبها شرعت قوات من شرطة المرور التابعة لمركز شرطة الطيبة بمعاينة مكان الحادث والتحقيق في كافة جوانبه ووقائع تسلسله.

وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” من موقع الحدث ان الطفلة اصيبت في رأسها وعليه فقد تم نقلها من مستشفى “مئير” الى مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا بينما قال مصدر في مركز “الرحمة” للاسعاف الاولي في الطيرة ان حالة الطفلة حرجة للغاية ثم ما لبثت ان توفيت متأثرة بجراحها.

وقال مراسلنا ان السيارة التي دهست الطفلة هي من نوع فورد فوكوس ، وان الطفلة كانت على ما يبدو تلعب خلف السيارة حين صعدت سائقة ودون ان تنتبه لوجود الطفلة قادت السيارة الى الخلف فوقعت الكارثة.

توقيف احدى الجارات للتحقيق

وجاء في بيان لاحق من الناطقة بلسان الشرطة ان شرطة الطيبة اوقفت احد جارات العائلة المنكوبة للتحقيق معها حول حادث الدهس الذي وقع، دون ذكر هل يتم التحقيق معها بشبهة الضلوع في الحادث. في حين تقول مصادر من موقع الحادث ان السائقة التي تم توقيفها للتحقيق هي خطيبة احد افراد العائلة وانها اصيبت بحالة من الهلع ثم الاغماء بعد الحادث فورا مما اضطر الى نقلها الى الاسعاف الاولي هي الاخرى.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

IMG_3281

IMG_3282

IMG_3284

IMG_3289

‫10 تعليقات

  1. الله يصبر أهلها الله يرحمها انها طيرٌ من طيور ِالجنَّةِ انشاء الله. جاب الله . أخذ الله عليه العوض الله يعوضكم بذُرِيَةٍ أخرى يا رب رحمها الله.

  2. אלה ירחמהא ויגעל מתוהא אגני יא רב .אלה איסבר אהלהא ויענהם עלא אמסבתהם

  3. اللة يساعد والديها على هذة المصيبة.
    اناشد الاهالي في الوسط العربي ان يقومو دوما ودون تساهل في بعض تعليمات الامان والتي لا تستغرق اكثر من دقيقة.
    قومو بجولة حول السيارة وتفقدوها .اتتيهو للاطارات وافحصو اذا كان هنالك شي او احد خلف السيارة. الدنيا مش هاربة . لعلة يكون اخر خبر نسمعة من هذا النوع .

  4. لاحول ولا قوة الابالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويصبر اهلها ويجعلها من طيور الجنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *