3أخبار محليةالأخبار العاجلة

العمل التطوعي يتواصل في قلنسوة لليوم الثالث على التوالي

ضمن مشروع “الانتماء” الذي انطلق  اول امس السبت في مدينة قلنسوة باشرت عدة مدارس في المدينة بأعمال تطوعية مختلفة إذ قام الطلاب الى جانب المعلمين.

1

ومن هذه المبادرات كانت غرس الازهار في حدائق المدرسة وطلاء جدران عدد من المدارس وإزالة النفايات وتنظيف الصفوف والمخازن وساحة المدرسة الى جانب تزيين الصفوف.

شارك في هذه الاعمال التطوعية الى جانب  طلبة المدارس طلاب جامعيون من قلنسوة ممن يدرسون في جامعات وكليات مختلفة في البلاد دعما للفكرة التي بادرت اليها زميلتهم دلال يوسف تايه.

وأعرب هؤلاء الطلبة الجامعيون لمراسلة موقع “الطيبة نت” عن مدى حبهم لهذا العمل لما له من اهمية كبرى مؤكدين حرصهم وانتماءهم لبلدهم قلنسوة وان هذه هي المرة الاولى التي تشارك قلنسوة في مثل هذا العمل الرائع.

ووجه هؤلاء المتطوعون شكرهم لجمعية “العامود الفقري” الراعي الرسمي لهذا العمل ولكل من شارك ويشارك في هذا العمل تحت شعار: “تكلمنا كثيرا والآن بدأت ساعة العمل، اثبت انتماءك لقلنسوة”.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

‫3 تعليقات

  1. فعلا اعمال رائعة في قلنسوة نتمنى تنتقل الفكرة لحوش السرب في الطيبة الحوش المنسي من زمان ستي

    1. أنا بحب أقول لك أنه حوش السرب بالنسبه للبلد من أنظف وأرتب الحارات فأتركوكم من الفكر القديمه يعني منطقة الكانتري أحسن ولا الراس ؟

  2. كل الأحترام نعم بعد تغيب وأهمال الصيانه من قبل بلدياتنا يبقى الأمر على العمل التطوعي شكرا ألى القائمين على هذا العمل فعلا في نخوي الله يزيد من هالأعمال الخيريه ويعطيكم الف عافيه لكن الرجاء المحافظه على النظافه والاملاك العامه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *