3أخبار الطيرة

الشابة آية مجدوبي تفوز بأغنيتها بمسابقة المواهب “الطيرة تالنت”

فازت الشابة آية مجدوبي بأغنيتها بالمرتبة الاول في مسابقة المواهب التي اقيمت في مدينة الطيرة والتي حملت تسمية “الطيرة تالنت” واستغرقت عدة اسابيع من تصفيات الى ان بلغت المسابقة المرحلة النهائية مساء اليوم.

آية مجدوبي الحائزة على المرتبة الاولى
آية مجدوبي الحائزة على المرتبة الاولى

وفازت بالمرتبة الثانية شهد منصور في القاء الشعر ثم حلت ملاك جابر في المرتبة الثالثة وقد تسابقت في الغناء كذلك. وحصلت صاحبة المرتبة الاولى على جائزة مالية قدرها 1500 شيكل بينما حصلت صاحبة المرتبة الثانية على جائزة مالية قيمتها 1000 شيكل في حين حصلت صاحبة المرتبة الثالثة على جائزة مالية قيمتها 750 شيكل.

اقيم حفل ختام “طيرة المواهب” في قاعدة “اغادير” في الطيرة، واستهله رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بتحية الحضور والتمني لهم التوفيق في توسيع رقعة الفن في الطيرة والبحث عن المواهب المغمورة وسط اهالي المدينة.

ثم  بدأت فقرات الحفل خارج المسابقة فاستمع الحضور الغفير الذي ملأ القاعة الى المطرب مثنى جلجولي ثم الى عزف على العود من اداء يوسف عودة وزاهر نصاصرة وايضا عزف على الناي من قدمه عادي زيلبرغ.

ثم بدأت الفقرة التالية التي تم استعراض المشاركين في النهائي وعددهم ثلاثة عشر متسابقا ومتسابقة في مختلف المجالات وتوج في النهاية من بينهم الثلاثة الذين احتلوا المراتب الثلاثة الاولى المذكورة اسماؤهم اعلاه علاوة على جوائز رمزية وزعت على بقية المشاركين الذين بلغوا النهائي.

رافق المتسابقون فرقة موسيقية بمعزوفاتها وهي مؤلفة من كل من: علاء منصور، يوسف عودة، يوسف سلامة، هيثم ربيع ومحمد ابو طعمة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

aax-005

aax-010

aax-011

aax-016

aax-018

aax-022

aax-025

aax-028

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *