اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل ينتزع برشلونة لقب الدوري في السان ماميس كما فعلها الريال ؟‎

الكاتب: | نشر يوم 21.04.2013 الساعة 12:05 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على هل ينتزع برشلونة لقب الدوري في السان ماميس كما فعلها الريال ؟‎

اصبح برشلونة على مرمى حجر من لقب الدوري الاسباني العام لكرة القدم بعد فوزه امس على ضيفه ليفانتي 1-0 على ملعب “كامب نو”.

1

ومع ان ليفانتي لم يكن بالخصم السهل بتاتا ً بل صمد في معظم اوقات المباراة امام برشلونة الذي لعب منقوصا، حيث غاب عنه هجوميا ً كل من ميسي وبيدرو رودريجيز وفي الوسط تشافي الذي دخل في اخر نصف ساعة فقط عدا عن عدم مشاركة جوردي البا ايضاً.

معظم محاولات البارسا باءت بالفشل، إلا ان لاعبيه لم يرغبوا بنتيجة التعادل، فسجل سيسك فابريجاس هدفا ً مهما ً وجميلاً في الدقيقة 84 بعد تمريرة رائعة من الكسيس سانشيز .

يذكر ان الدولي الفرنسي اريك ابيدال عاد الى التشكيل الاساسي للفريق بعد غياب دام 14 شهرا، ورغم مشاركته في الاسابيع الاخيرة كبديل، شارك ابيدال امس طيلة المباراة وظهر بمستوى حسن.

أما بالنسبة لريال مدريد، فرغم الفوز البيتي على ريال بيتيس بالنتيجة 3-1 فان اصابة نجميه، البرازيلي مارسيلو والكرواتي مودريتش ازعجت جماهير الريال خصوصاً ان كلاهما لن يشاركا في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا أمام بوروسيا دورتموند الاربعاء المقبل، علاوة ً على اصابتهما فأن الحارس دييجو لوبيث شعر بازعاجات ايضاً.

في المباراة نفسها سجل مسعود اوزيل ثنائية جميلة ( 45 و 90 ) بينما اضاف الفرنسي كريم بن زيمة هدفا آخر في الدقيقة 57 ، وهو هدفه التاسع في الليجا هذا الموسم.

وبعد هاتين المباراتين بقي الفارق في الصدارة 13 نقطة لصالح برشلونة 6 جولات قبل النهاية، وفي حال فوز برشلونة الاسبوع القادم على اتليتيك بلباو فانه سيكرر ما فعله ريال مدريد الموسم الماضي ويفوز بلقب الدوري بشكل شبه رسمي على ملعب الفريق الباسكي الذي يمر بأزمة كبيرة هذا الموسم.

2

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21