اليوم |
اغلاق
اغلاق

ميسي يتعافى وبرشلونة تستعد لثورة خلال الصيف !‎

الكاتب: | نشر يوم 17.04.2013 الساعة 14:01 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ميسي يتعافى وبرشلونة تستعد لثورة خلال الصيف !‎

تلقى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي التصريح الطبي الرسمي من أطباء نادي برشلونة بعد ان تعافى نهائيا من الاصابة التي المت به في الشوط الاول من ذهاب ربع نهائي دوري الابطال أمام باريس سان جيرمان.

1

وكان ميسي اصيب آنذاك بشد عضلي قوي اثر ضربة قوية تلاقها من احد لاعبي الفريق الفرنسي. هذا التصريح يسمح لميسي اللعب أمام بايرن ميونيخ في مباراتي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ويندرج اسمه ضمن قائمة المدرب تيتو فيلانوفا لمواجهة ليفانتي.

من جهة اخرى ذكرت الصحافة الكتالونية انه بعد اجتماع رباعي ضم كلا من مدرب الفريق تيتو فيلانوفا ومساعده جوردي راورا مع جوردي بارتوميو واندوني زوبيزاريتا تقرر ان يقوم النادي بإعادة ترتيب صفوفه هذا الصيف وسيضطر الفريق الى ضم الحارس الشاب فيسنتي جوايتا من فالنسيا ليحل بديلاً لفالديس الذي على ما يبدو سينتقل الى ارسنال. وتم طرح موضوع جلب النجم البرازيلي نييمار جونيور الى الفريق اثر الاخبار المتناقلة التي تؤكد وجوده ضمن صفوف البلاوجرانا الموسم المقبل، كما تم طرح اسم المدافع ماتس هوميلس مدافع بوروسيا دورتموند ومنتخب المانيا كاسم قوي جداً ضمن حسابات الفريق.

وعلى قائمة المغادرين تم طرح اسماء كل من جوناتان دوس سانتوس رفقة الكسيس سانشيز والكس سونج بجانب عدم معارضة النادي النظر في أي طلب لشراء المهاجم الاسباني المخضرم ديفيد فيا.

بروفا لنهائي الكأس بين السيتي وويجان

في بروفا قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم المرتقبة بين الفريقين، يواجه مساء اليوم مانشستر سيتي خصمه ويجان اثليتيك في مباراة مؤجلة من الدوري الانجليزي الممتاز “بريمييرليج”. أبرز اخبار النادي الازرق السماوي من مانشستر تسلط الاضواء على اعتذار اجويرو بعد تدخله العنيف على ديفيد لويز مدافع تشيلسي.

فقد ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم سترغم أندية الدرجة الممتازة بامتلاك تكنولوجيا عين الصقر في ملاعبها بدءاً من الموسم المقبل.

وهذه التقنية تعتمد على إرسال رسالة خلال ثانية واحدة إلى جهاز معلق في رسغ حكم الساحة تخبره بتجاوز الكرة خط المرمى من عدمه وذكر أن رابطة الدوري بدأت بالتعاقد مع عدة شركات من اجل تنفيذ هذه التكنولوجيا.

بايرن بسداسية رهيبة بنصف نهائي كأس المانيا

سحق العملاق البافاري بايرن ميونخ ضيفه فولسبورج بالنتيجة 6-1 في غمار نصف نهائي كأس المانيا، وافتتح التسجيل ماريو ماندزوكيتش نجم فولسبورج في الموسم الماضي مبكرا ً في الدقيقة 17 ، ثم اردف روبن الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد أن كان صانع الهدف الاول، وقلص النتيجة دييجو ريفاس قبل صافرة نهاية الشوط الاول بعدة ثوان.

الشوط الثاني جاء اكثر قوة، حيث انفجر البافاري بوجه الذئاب حين سجل شردان شاكيري الهدف الثالث في الدقيقة 51، ومن ثم سجل البديل ماريو جوميز ثلاثية سريعة خلال 6 دقائق ( 80،83،86) ليسحق بذلك بايرن ميونيخ خصماً اخر في طريقه الى النهائي.

1

2

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21