اليوم |
اغلاق
اغلاق

ملخصات اسبانية:حسم الليجا يتأجل بعد فوز ريال مدريد

الكاتب: | نشر يوم 28.04.2013 الساعة 16:03 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ملخصات اسبانية:حسم الليجا يتأجل بعد فوز ريال مدريد

في مباراة جميلة ومتقلبة جدا ً تعادل نادي برشلونة مع مضيفه اتليتيك بلباو في مباراتهما المئة على ارض الفريق الباسكي ، فرغم دخول الكابتن ميسي ، البارسا تقلب النتيجة لكن الحسم يتأجل بسبب فوز ريال على اتليتكو بالديربي .

1

برشلونة بدا مهزوزا جدا ً خصوصا ً في الدفاع ، في الدقيقة 27 استطاع ايكر مونيائين تجاوز بيكيه التائه بسهولة وتمرير كرة لارييس ادوريتس الحر من مراقبة جوردي البا. برشلونة حاول كثيراً في الشوط الاول إلا انه وحتى دخول ليونيل ميسي الذي حمل شارة القيادة عند دخوله بسبب رفض فالديس حملها مبررا ً ذلك بأنه خجل مما حصل في الكلاسيكو الاخير ، تغير قدر المباراة ، حيث سجل ميسي هدف البارسا الـ100 هذا الموسم بهدف عبقري في الدقيقة 67 وثم سجل الكسيس هدف السبق في الدقيقة 69 عندما قام الفيس برفع كرة الى راس ميسي الذي مررها للتشيلي ، بلباو الطموح والهائج استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق اندير هيريرا بعد خطأ آخر من دفاع البارسا .

أما ريال مدريد فلم يرحم جاره اللدود اتليتيكو في يوم احتفاليته الـ110 ، فرغم تقدم الروخيبلانكوس اولا ً عن طريق رادوميل فالكاو في الدقيقة 4 بكرة رأسية الا ان ريال مدريد استطاع ترويض اتليتيكو بهدفين الأول جاء ذاتيا عن طريق خوانفران (14) والثاني جاء عن طريق دي ماريا في الدقيقة 63 عندما استطاع الارجنتيني السيطرة على تمريرة عرضية من الرواق الايمن وزجها بشباك تيبو كورتوا ، لتستمر عقدة ريال مدريد لدى اتليتيكو .

وفي مباراة مصيرية خسر ريال مايوركا امام خصمه سرقسطة ويبدو انه في طريقه الى السيجوندا (الدرجة الثانية ) وقد سجل لمايوركا كل من تومير حيميد (12) وخافيير اريزميندي (82) ولسرقسطة باكو (29) و بوشتيجا (60) وروبن روتشينا (88) .

وهذا ملخص مباراة ديربي مدريد بين ريال واتليتيكو :

ملخص مباراة برشلونة واتليتيك بلباو :

ملخص مباراة القاع بين مايوركا وسرقسطة :

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21