اليوم |
اغلاق
اغلاق

طيراوي يحرم من استصدار جواز سفر في كفار سابا لكونه عربيا

الكاتب: | نشر يوم 11.04.2013 الساعة 13:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | 5 تعليقات على طيراوي يحرم من استصدار جواز سفر في كفار سابا لكونه عربيا

توجه المواطن الطيراوي صالح سمارة الى فرع الداخلية في مدينة كفار سابا لاستصدار جواز سفر، وهناك حسب تعبير سمارة، “طردوه” لكونه مواطنا من الطيرة أي عربي.

2

وأضاف صالح سمارة في طرحه لمشكلته على صفحته على فيسبوك، ان الموظفين في فرع الداخلية في كفار سابا نصحوه بالتوجه الى فرع الداخلية في مدينة نتانيا لتلقي خدمة استصدار جواز سفر فوري.

وكما هو معروف فإن فرع نتانيا لا يقدم خدم استصدار فوري لجواز السفر، وبعد ان اعترض على هذا الاقتراح موضحا ان في نتانيا لا يستطيع استصدار جوازا على الفور، نصحه الموظفين بالتوجه الى مطار “بن غوريون” حيث مكتب الداخلية يصدر جوازات سفر فورية، غير ان هذه الخدمة في المطار تكلف 1200 شيكل بدلا من 140 شيكل في فرع كفار سابا.

يذكر ان رفض تقديم هذه الخدمة يخص فقط اهالي مدينة الطيرة الذين اعتادوا على تلقي خدمات الداخلية في مدينة كفارسابا بوصفها اقرب مدينة الى الطيرة، ولوحظ اعتبارا من الاول من ابريل ان خدمة استصدار الجوازات لاهالي الطيرة لم تعد ممكنة مباشرة بل على المواطن الراغب بذلك ان يرسل طلبه وبياناته بالبريد المسجل وان ينتظر الرد على بريده البيتي، وان خدمة اصدار الجوازات الفورية قد الغيت لاهالي الطيرة دون غيرهم.

الطيبي يتوجه لوزير الداخلية

وعلى ضوء ذلك، توجه النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير، برسالة الى وزير الداخلية جدعون ساعر يطالبه فيها بفحص التعليمات التي يعمل وفقها فرع مكتب الداخلية في كفار سابا، الذي لا يقدم خدمات لسكان الطيرة وقد كتب ذلك بشكل واضح وصريح على لافتة معلقة في الفرع ويقتصر رفض تقديم الخدمات على سكان الطيرة فقط المطالبين بتقديم طلباتهم بواسطة البريد المسجل ورفض إصدار جوازات سفر لهم في الحال دون غيرهم.

1

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. חוץ מזה אנחנו גם בטייבה לא מקבלים דרכונים במקום אלא במקרים מיוחדים ודחופים ביותר ,בנתניה מאוד קשה לקבל ביד כי המשרד הוא אזורי לכל האזור , ותמיד מלא אנשים אז לא יכולים לתת ביד
    אבל צריך לדאוג שהדרכונים יהיו מוכנים לפני הנסיעה ותוך שבוע ימים מקבלים בדואר ,יש אפשרות למלא בחודשים מ- נובמבר עד חודש פברואר ובמחיר מוזל למשל היה 140 ש בתחנת רשום ומשרד הפנים ובאנטרנט 90 ש לקטין למבוגר במקום 275 היה 190 שקל ,כדי לעודד את האזרחים להיות מוכנים לקיץ ופחות לחץ למשרד

  2. אחמד טיבי וחברי כנסת אחרים ,תדאגו שיהיה באזור לטייבה טירה וקלנסווה משרד פנים השייך רק להם ואך ורק להם ,למה לנסוע לנתניה ולכפר סבא ולהיות סוג ג ולהתחנן כדי לקבל שרות טוב ,או כדי לפתור בעיה כלשהי תעשו משהו מגיע לנו ,אנחנו לא פחות מתושבי כפר סבא ותושבי נתניה , חייב להיות בעיר כמו טייבה משרד פנים -מרשם אוכלוסין חייב ולמה לא ,שיהיה אזורי לטייבה טירה קלנסווה ,נדמה לי לא קשה רק אף פעם לא ביקשתם

  3. امجد عليان :

    عنصرية عينك عينك. وصارلهم اسبوع بحكو عن الكارثة والبطولة وشو عملو النازيين. باختصار شديد ضحك على اللحى. الي بصير اليوم هو قوانين نيرنبرغ بس بهدوء وبدون نشر

  4. كفى عنصريه

  5. חאג יחיא אחמד :

    اي بكفي عنجهية وسوفت حال يا اهل الطيرة وزي ما قال المثل العربي الأصيل جاجة حفرت على راسها عفرت مستاهلين وقولوا سلامات

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21