اليوم |
اغلاق
اغلاق

صداقة – رعوت في مدينة قلنسوة تنظم امسية حول الخدمة المدنية

الكاتب: | نشر يوم 16.04.2013 الساعة 09:54 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على صداقة – رعوت في مدينة قلنسوة تنظم امسية حول الخدمة المدنية

اختتمت شبيبة “صداقة- رعوت” قلنسوة مسيرتها السنوية يوم السبت في مركز قلنسوة الجماهيري بأمسية بعنوان: “شبابنا زهرة فنزرعها في بلدنا” بمشاركة السيد ايمن عودة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ومديرة منتدى حراكنا السيدة جهينة صيفي والسيد مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري والسيد حسن جيوسي من جمعية “العامود الفقري” وقد حرصت على تنظيم هذا اليوم مرشدة المجموعه الطالبة ساجدة فروجة.

1

شبيبة “صداقة رعوت” قلنسوة المؤلفة من ثلاثين طالبا من فئة الصفوف التاسعة من مدرسة “ابن سينا” الاعدادية و”خالد ابن الوليد” الاعدادية، تنشط منذ ستة شهور على مواضيع عدة مثل: العنصرية والقومية والهوية والقضية الفلسطينية والعنف والعديد من المواضيع التي تحتل حيزا من حياتنا. هدف المشروع هو توعية الشبيبة لأمور مجتمعهم والبدء بإحداث التغيير في المجتمع المحلي حتى المجتمع الاكبر.

وبهذا قرر الطلاب ان يتداولوا موضوع الخدمة المدنية وأضرارها على المجتمع الفلسطيني إذ ان المعرفة والوعي للتأثير السلبي ولأضرار الخدمة المدنية في صفوف شبابنا سوف تقلل نسبة المنتسبين وتساعد على بناء مجتمع أفضل.

تحدث في الامسية كل من:

هبه ناطور التي تناولت مسيرتها مع التطوع وموقفها السياسي من الخدمة المدنية.

السيد ايمن عودة الذي تحدث حول موضوع الخدمة المدنية تاريخيا وسياسيا، وكيف يمكننا ان نتصدى لهذه الظاهرة السلبية.

السيدة جهينة صيفي مديرة منتدى “حراكنا” التي استعرضت مسيرتها بالمنتدى. وفي الختام قدمت فرقة “دمار الراب” عرضا رائعا.

ساجدة فروجة موجهة المجموعة قالت في حديث لموقعنا: “الامسية عبارة عن بداية طريق وعمل من أجل بناء أطر تطوعية في قلنسوة لشرائح الشبيبة، لن نتوقف هنا وإنما مستمرين في مسيرة التوعية والعطاء والتطوع لأجل قلنسوة أفضل”.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21