اليوم |
اغلاق
اغلاق

سخنين تستضيف رمات جان في الدوحة في مباراة الاعادة‎

الكاتب: | نشر يوم 22.04.2013 الساعة 16:47 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على سخنين تستضيف رمات جان في الدوحة في مباراة الاعادة‎

قرر الاتحاد العام لكرة القدم ان مباراة الاعادة بين اتحاد ابناء سخنين وهبوعيل رمات جان ستلعب على ملعب “الدوحة” في سخنين الثلاثاء القادم في الساعة 19:30.

1

يذكر ان المباراة قد بدأت كالمعتاد في ملعب “عيلوط ” بسبب عقوية الاتحاد العام التي فرضها على سخنين عقب شغب مشجعيه إلا ان الحكم اوقف المباراة بسبب الامطار الغزيرة التي جعلت اللعب على ارضية العشب الاخضر مستحيلا.

يذكر ان هذه السابقة جديدة اذا ان دستور الاتحاد العام لكرة القدم لا يتطرق الى هذه النقطة، لهذا وبسبب حساسية المباراة والتكاليف الاضافية التي كانت ستثقل كاهل النادي اضطر الاتحاد اقرار هذا الأمر. غير هذا، فإن سخنين سترتجع المدافع عيدان فايتسمان الذي كان في الاصل مبعداًعن هذه المباراة.

من جهتهم في هبوعيل رمات جان لم يرضوا عن قرار الاتحاد حيث صرح احد المسئولين: “هذا القرار خاطئ، عندما نستلم ملف القضية بأكمله سنوكل محامينا في هذه القضية كي يقوم بالعمل على تغيير القرار”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21