- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

زوجتي تخونني ماذا افعل

السلام عليكم، اقسم لكم بأني اكتب هذا الحديث وأنا اعتصر الما. تتلخص قصتي اني تزوجت من انسانه لم اقصر في حقها في يوم من الايام من جميع النواحي ومن جميع حقوقها.

بل على العكس، كنت احبها حبا كبيرا جدا وأعاملها باحترام كبير ولم اجرحها من قبل ولم اكن قاسيا عليها ابدا، وكانت فاجعتي قبل اربعة ايام.

طلبت ان تأخذ هاتفي لأنه جديد فأهديته لها واشتريت لنفسي هاتفا آخر. جوالي الذي اهديته لها فيه برنامج يسجل المكالمات بصورة تلقائية، ويحفظ آخر عشر مكالمات دائما.

وبالصدفة وأنا العب بجوالها، استمعت لمكالمات مسجلة فأنهرت على الفور لأنني اكتشفت انها تخونني مع زميل لها في العمل. واستمعت الى محادثات جنسية بينهما.

طوال الوقت كانت تؤكد لي انها تحبني وتظهر لي انها لن تجرؤ على الابتعاد عني وانها تعشقني. انا لم انم ولم اكل منذ يوم الحادثة ولم اصارحها بما اكتشفت من خيانتها لي. انا لا اطيق النظر اليها فاختلقت مشكلة وصرفتها الى بيت اهلها ووالدها عاملني كأني حثالة وأهلي ايضاً.

انا لم اتحدث عن هذا لأحد قط، ولا اعلم هل استرها ام ماذا؟ ولا اعلم ماذا افعل بهذا الرجل زميلها، فقد بحثت عن هذا الحقير الذي يوقع الفتيات بشباكه. اريد ان انتقم منه.

ارجوكم دلوني على حل لانتقم منه. ولا اعرف ماذا افعل، انا لا استطيع ان استشير صديقا او شخصا مقربا كي لا افضحها. اهلي لن يقبلوا بأن اطلقها ونحن لنا فقط سنة متزوجون. ماذا افعل ارجوكم ارجوكم ساعدوني ارجوكم !