اليوم |
اغلاق
اغلاق

دراما لفريق الابناء: بعد الهدف التاسع في مرمى اريئيل ينسحب الخصم!‎

الكاتب: | نشر يوم 26.04.2013 الساعة 16:05 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على دراما لفريق الابناء: بعد الهدف التاسع في مرمى اريئيل ينسحب الخصم!‎

دراما كبيرة في مباراة ابناء الطيبة ضد بيتار بلدي اريئيل ظهر اليوم. فريق ابناء الطيبة الذي فاز على الشعاع كفر قاسم 2-0 في الاسبوع الماضي وضمن حسابيا احد المراكز الاولى التي تضمن التأهل الى الدرجة الثانية سافر ظهيرة اليوم لمواجهة خصمه بيتار اريئيل في مباراة ذات طابع بروتوكولي

1

الا ان فريق ابناء الطيبة سافر بكامل كادر لاعبيه رغم الحر الشديد والمشقة، بالقابل استقبله فريق مستوطنة اريئيل بتأخير وبـ 9 لاعبين فقط !

الحكم امهل اريئيل 10 دقائق للبدء باللقاء علما ان فريق الطيبة كان على اكمل جهوزية، ومع عدم وجود بديل بدأ المضيف من اريئيل المباراة بـ 9 لاعبين ومن ثم انضم عاشر بعد ربع ساعة على البداية.

وخلال الشوط الأول تكاسل لاعبو اريئيل كثيرا اثناء اللعب فمثلا عند تنفيذ رمية تماس ترى اللاعبين يتباطأون كثيرا ومع هذا الفريق الطيباوي سجل الكثير من الاهداف.

ومع نهاية الشوط اصيب الحارس ليعود فريق اريئيل لنقطة الصفر ويلعب بتسع لاعبين مجددا، خلال هذا الوقت سجل ايتاي اوحايون خماسية وسام سندياني ومونة (ايمن فضيلي) ومحمد طلال ايضا سجلوا هدف لكل واحد حتى الدقيقة 50 .

 وفي الدقيقة 53 سجل سياف عازم الهدف التاسع ليعلن بذلك عن بداية غضب وتمرد لاعبي اريئيل حيث انسحب 3 لاعبين من الفريق المنقوص اساسا ليبقى 6 لاعبين فقط على ارض الملعب مما اضطر الحكم الى ايقاف المباراة في هذه الدقيقة وسط دهشة الحضور !

وتحدث مراسل موقع “الطيبة نت” مع كابتن الفريق محمد طلال مصاروة الذي قال معقبا على هذا الحدث الغريب: “منذ البداية بدا تقاعسهم وتخاذلهم، الحكم اعطاهم مهلة ومع هذا بدأوا منقوصين. برايي هذه مهزلة كبيرة ويجب على الاتحاد معاقبة هذا الفريق. نحن جئنا كي نلعب وليس كي نرجع ادراجنا”!.

اما محمد حاج يحيى مدير فريق ابناء الطيبة قال لنا: “ما حصل عار وخزي لكل الدوري، انفقنا اموالا كي نصعد درجة وكي نسافر الى هنا على حساب وقتنا، كيف يجرؤ هؤلاء العبث بنا بهذا الشكل ؟ من ليس على قدر المسؤولية لماذا ينشئ فريقا ؟ على الاتحاد اغلاق نوادي العار مثل اريئيل”.

المشكلة الكبيرة هنا ماذا سيكون مصير مسجلي الاهداف ؟ وهل اهدافهم ستحتسب ؟ خصوصا ايتاي اوحايون الذي سجل خماسية واصبح رصيد اهدافه يبلغ 55 هدفا ، عدا عن المشقة الكبيرة في لعب كرة قدم في يوم حار كهذا، الآراء حول قرار الاتحاد متضاربة ولا يمكن التكهن بماذا سيدون الحكم لدية مع هذا يذكر انه وحسب سوابق الماضي قد نرى النتيجة تبقى على ما هي وبالمقابل انزال نقاط لاريئيل اضافة الى غرامة مالية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21