تسويق

بيزك تنتهي من تحديث سرعة التصفح في الانترنت

انهت بيزك تحديث سرعة التصفح لحوالي مليون زبون. حيث كان ذلك خطوة كبيرة شملت عدة مجالات منها الهندسي، والتكنولوجي واستمرت لمدة شهر.

1

وهكذا فقد قامت بيزك بعملية التحديث الاكبر في البلاد على الاطلاق.

الحديث هنا عن خطوة استراتيجية بالنسبة لبيزك، حيث تم التحديث مجانا، وبشكل اوتوماتيكي تماما. من خلال هذ ه الخطوة ستزداد سرعة التصفح المتوسطة لدى زبائن بيزك بحوالي 50% وستصل الى 15 ميغا.

ان كانت حتى اليوم سرعة التصفح المتوسطة في بيزك 10 ميغا (63% من مجمل الزبائن)، فان هذه الخطوة ستغيّر التوازن، حيث انه سيتصفح في نهاية التحديث حوالي 85% من الزبائن بسرعة 15 ميغا وأكثر.

قيمة الامتياز الممنوح من قبل بيزك يتلخص بعشرات ملايين الشواقل سنويا.

كما ذكرنا فقد قامت بيزك بتحديث سرعة التصفح لحوالي مليون زبون، وفقا لسرعة التصفح الحالية لديهم. زبائن يتصفحون بسرعات تصفح حتى 4 ميغا تم تحديثهم تلقائيا الى سرعة تصفح 5 ميغا، بينما زبائن في مسارات 10 – 5 ميغا تم تحديثهم تلقائيا الى سرعة تصفح تصل الى 15 ميغا.

ران غوراون، القائم بأعمال مدير عام بيزك،”لقد اختارت بيزك ان تستمر في تصدّر سوق الانترنت من خلال خطوة غير مسبوقة في البلاد، وبالتالي فإنها تميّز انترنت بيزك عن البقية. انا على يقين اننا من خلال هذه الخطوة قد قمنا بخلْق معيار جديد للسوق بأكمله، ونحن سعداء بهذا الشيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *