اليوم |
اغلاق
اغلاق

بيزك تنتهي من تحديث سرعة التصفح في الانترنت

الكاتب: | نشر يوم 10.04.2013 الساعة 13:29 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على بيزك تنتهي من تحديث سرعة التصفح في الانترنت

انهت بيزك تحديث سرعة التصفح لحوالي مليون زبون. حيث كان ذلك خطوة كبيرة شملت عدة مجالات منها الهندسي، والتكنولوجي واستمرت لمدة شهر.

1

وهكذا فقد قامت بيزك بعملية التحديث الاكبر في البلاد على الاطلاق.

الحديث هنا عن خطوة استراتيجية بالنسبة لبيزك، حيث تم التحديث مجانا، وبشكل اوتوماتيكي تماما. من خلال هذ ه الخطوة ستزداد سرعة التصفح المتوسطة لدى زبائن بيزك بحوالي 50% وستصل الى 15 ميغا.

ان كانت حتى اليوم سرعة التصفح المتوسطة في بيزك 10 ميغا (63% من مجمل الزبائن)، فان هذه الخطوة ستغيّر التوازن، حيث انه سيتصفح في نهاية التحديث حوالي 85% من الزبائن بسرعة 15 ميغا وأكثر.

قيمة الامتياز الممنوح من قبل بيزك يتلخص بعشرات ملايين الشواقل سنويا.

كما ذكرنا فقد قامت بيزك بتحديث سرعة التصفح لحوالي مليون زبون، وفقا لسرعة التصفح الحالية لديهم. زبائن يتصفحون بسرعات تصفح حتى 4 ميغا تم تحديثهم تلقائيا الى سرعة تصفح 5 ميغا، بينما زبائن في مسارات 10 – 5 ميغا تم تحديثهم تلقائيا الى سرعة تصفح تصل الى 15 ميغا.

ران غوراون، القائم بأعمال مدير عام بيزك،”لقد اختارت بيزك ان تستمر في تصدّر سوق الانترنت من خلال خطوة غير مسبوقة في البلاد، وبالتالي فإنها تميّز انترنت بيزك عن البقية. انا على يقين اننا من خلال هذه الخطوة قد قمنا بخلْق معيار جديد للسوق بأكمله، ونحن سعداء بهذا الشيء”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21